أبوجريشة يتحدث عن عودته للإسماعيلي وتأثير الضغوط وثقة الجماهير - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوجريشة يتحدث عن عودته للإسماعيلي وتأثير الضغوط وثقة الجماهير

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 8:09 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 8:09 م

قال علي أبوجريشة أيقونة النادى الإسماعيلي ومستشاره الرياضى الجديد أنه لم يتردد لحظة فى قبول العودة لناديه المفضل الذى له فضل عليه ، مشيرا إلى أنه دائما جاهز فى أى وقت لخدمة النادى الذى تربى بين جدارنه.

وأضاف :”أزمة تراجع النتائج تكمن فى افتقاد الفريق للثقة بجانب الضغوط الكبيرة الملقاه على اللاعبين الشباب الذى يفتقدون للخبرة”.

وواصل :”عقدت اجتماع مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى وهدفنا فى الفترة المقبلة إزالة كافة الضغوط  وفرض الاستقرار والهدوء على اللاعبين الذين بيدهم الحل لكل أزمات الفريق ، من أجل استعادة الانتصارات واعادة ثقة الجماهير من جديد”.

واستكمل أفضل لاعب فى افريقيا خلال حقبة السبعينات :”التوتر الموجود بين لاعبى الفريق يؤثر بشكل سلبى على النتائج ،الفريق يملك لاعبين جيدين قادرين على انتشال النادي من الوضع الحالي، الموسم الماضي اختتمنا مسابقة الدوري في المركز الثاني.”.

وأتبع حديثا :”منصبى الجديد يهدف إلى مساندة كل من بالفريق يحتاج للدعم والمؤازرة من أجل تحقيق الأهداف المنتظرة وأساند الجهاز الفنى للفريق بقيادة البلجيكى يانوفيسكى الذى يعانى من سوء توفيق كبير”.

وأنهى فاكهة الكرة المصرية :”اللاعبون الجدد على قدر كبير من الكفاءة لكنهم يعانون من غياب التأقلم الذى سيتحقق مع توالى المباريات ،وأتمنى من الجماهير الوقوف خلف الفريق وعدم استعجال النتائج المميزة”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك