بطل البريميرليج السابق: استمرار صلاح في «التمثيل» قد يكلف ليفربول اللقب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بطل البريميرليج السابق: استمرار صلاح في «التمثيل» قد يكلف ليفربول اللقب

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 1:41 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 3:28 م

وسط اتهامات عديدة ومكثفة حول إدعاء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، التمثيل والاحتيال للحصول على ركلات الجزاء في المباريات الأخيرة مع الريدز في البريميرليج، بدأت تحذيرات من احتمالية تعرضه للإيقاف في قادم المواعيد إذا ما استمر على نفس الشاكلة، وذلك في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الإثنين وأخذت خلاله رأي كريس سوتون بطل البريميرليج السابق مع بلاكبيرن.

وقال سوتون في الصحيفة عن صلاح "أعتقد أنه إذا استمر صلاح في رمي نفسه بتلك الطريقة في أرضية الميدان، يمكن أن يكلف ليفربول اللقب".

وأضاف "في كل مرة يتحايل خلالها صلاح ويسقط في منطقة الجزاء، يخاطر بتكبد ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إن لقطة سقوطه ضد كريستال بالاس كانت المرة الثانية في الشهر الماضي التي يسقط بها صلاح بهذا الشكل الغريب بعد وقوعه في مباراة نيوكاسل".

واختتم حديثه قائلاً "إذا استمر في سقوطه ذلك، فإنه يخاطر بالتعرض لحظر الاتحاد الدولي لكرة القدم المكون من فترتين، وأيضًا لعقوبات رابطة الدوري الإنجليزي، مما سيكلف فريقه غيابه لمباراتين على الأقل في ظل الصراع الكبير مع السيتي على اللقب، وكونه أهم لاعب في تشكيلة ليفربول ستكون خسارة فادحة، فبدون قوة صلاح وتألقه الكبير، سيعاني ليفربول وكلوب كثيرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في صدارة المسابقة والفوز باللقب".

يذكر أن صلاح يحتل صدارة هدافي البريميرليج في الوقت الحالي، بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة، برصيد 16 هدفًا وبفارق هدفين عن الثنائي الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال والإنجليزي هاري كين مهاج توتنهام صاحبا الـ14 هدفًا في المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك