كلاتينبرج: الإيقاف ينتظر صلاح في حال استمراره بـ«التمثيل» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلاتينبرج: الإيقاف ينتظر صلاح في حال استمراره بـ«التمثيل»

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 1:35 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 3:29 م

وسط اتهامات عديدة ومكثفة حول إدعاء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، التمثيل والاحتيال للحصول على ركلات الجزاء في المباريات الأخيرة مع الريدز في البريميرليج، بدأت تحذيرات من احتمالية تعرضه للإيقاف في قادم المواعيد إذا ما استمر على نفس الشاكلة، وذلك في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الإثنين وأخذت خلاله رأي الحكم الإنجليزي الشهير مارك كلاتينبرج.

وقال كلاتينبرج عن هذه القضية "شيء واحد لاحظته هو أنه عندما يذهب صلاح لمحاولة الفوز بركلة جزاء أو السقوط للحصول على خطأ، يرفع يديه فوق رأسه، وهذا ما يبحث عنه المسؤولون في الاتحاد أو الحكام أنفسهم، عندما يحاولون معرفة ما إذا كان اللاعب قد قام بالتمثيل أم لا".

وأضاف "عادة إذا ما تم عرقلتك بشكل واضح، فإنك تضع يديك بشكل مستقيم لتتفادى سقوطك، وهذا ما لم يحدث مع صلاح مما يعطي انطباعًا بتعمده السقوط والتحايل للفوز بركلات الجزاء والاخطاء".

وأكمل "إلى أن يتم إدخال تقنية الفيديو "VAR " في الدوري الإنجليزي، وكان أحد اللاعبين يتحايل للفوز بالأخطاء، لن يفلت من العقوبة بغض النظر عن قرار الحكم في لحظة اللعبة نفسها بالملعب".

يذكر أن صلاح يحتل صدارة هدافي البريميرليج في الوقت الحالي، بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة، برصيد 16 هدفًا وبفارق هدفين عن الثنائي الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال والإنجليزي هاري كين مهاج توتنهام صاحبا الـ14 هدفًا في المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك