فيديو.. رئيس «سيمنز»: أنشأنا 3 محطات كهربائية بمصر في وقت قياسي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس «سيمنز»: أنشأنا 3 محطات كهربائية بمصر في وقت قياسي

جو كايزر رئيس مجلس إدارة شركة «سيمنز»
جو كايزر رئيس مجلس إدارة شركة «سيمنز»

نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 3:12 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 3:12 ص
قال رئيس مجلس إدارة شركة «سيمنز» الألمانية، جو كايزر، إنه تم إنشاء ثلاث محطات كهربائية في مصر بنظام دورة الغاز المركبة في وقتٍ قياسي.

وأضاف «كايزر»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الثلاثاء، أن اجتماعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشريف إسماعيل، رئيس الوزراء، كان مثمرًا للغاية، واصفًا إياهم بأنهم: «أصدقاء يقدرون بعضهم من خلال العمل الذي تم إنجازه».

وأوضح أن «السيسي» ورئيس الوزراء كانا واضحين في أن الشعب المصري يحتاج إلى بنية تحتية وطاقة أفضل، معربًا عن امتنانه لمنح شركته فرصة مساعدة المصريين من أجل تقديم منظومة طاقة موثوقة ومستدامة.

وتابع أن هناك العديد من الأرقام العالمية تحطمت منذ بدء التفاوض في مدينة شرم الشيخ مع «السيسي»، مضيفًا قوله: «جاءت نتيجة عمل تلك الشراكة في صالح الشعب المصري، وأنا متحمس وفخور جدًا بما حققناه في الأربع سنوات الأخيرة».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبل أمس الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة شركة «سيمنز» الألمانية، جو كايزر، المتخصصة في مجال الكهرباء، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور هاني عازر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك