المدن الجامعية بأسيوط: فتحنا تحقيقا في واقعة عثور طالبة على «عقرب» داخل الفول - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدن الجامعية بأسيوط: فتحنا تحقيقا في واقعة عثور طالبة على «عقرب» داخل الفول

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 10:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:04 م

علق عرفة أبو العلا، مدير عام المدن الجامعية بجامعة أسيوط، على واقعة العثور على عقرب بطبق «فول» في وجبة العشاء بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط، قائلًا إنه جاري التحقيق في هذه الواقعة، وستظهر غدًا نتيجة فحص عينة من الفول تم إرسالها لمعمل تحاليل.

 

وأضاف «أبو العلا»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مساء الأربعاء، أنه تم إبلاغه في تمام الساعة الثامنة من مساء الأمس، بعثور طالبة على عقرب في أثناء تقليبها وجبة العشاء المكونة من طبق «الفول»، موضحًا: «إن الطالبة ذهبت كي تعد الفول على طريقتها الخاصة من الطماطم والبصل والفلفل، وفي أثناء تقليبها إياه وجدت العقرب».

 

وتابع أن الدكتور أحمد عبده جعير، رئيس الجامعة، أصدر قرارًا بالتحقيق في الواقعة وإلغاء الفول من طعام المدن بشكل احترازي لحين الانتهاء من التحقيقات، مستطردًا أن الفول منذ إنشاء الجامعة منذ 60 عامًا، يتم توريده عن طريق المتعهد وتستلمه لجنة متخصصة تقوم بتصفيته.

 

وأكد أنه لم تتعرض أي طالبة أمس لأي نوع من الإعياء، بالرغم من أنه وبشكل يومي يتم نقل حالات للمستشفى الجامعي، ولكنها جميعًا بعيدة عن التسمم،

 

وعثرت طالبات بالمدينة الجامعية في أسيوط على عقرب داخل وجبة فول، وفق صور متداولة على مواقع التواصل، على إثرها بدأت لجنة من الشؤون القانونية بجامعة أسيوط التحقيق في الأمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك