مولودية الجزائر يكتسح اوتوهو الكونغولي ويبلغ الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مولودية الجزائر يكتسح اوتوهو الكونغولي ويبلغ الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 10:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 10:38 م

حجز مولودية الجزائر مقعده في دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، اثر تغلبه على نادي اوتوهو من الكونغو، بنتيجة ساحقة 9 / صفر اليوم الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أوتوهو بهدفين دون رد، ليتأهل المولودية إلى الدور المقبل بنتيجة 9 - 2 في مجموع المباراتين، ملتحقا بذلك بمواطنه وفاق سطيف الذي تأهل بسهولة كبيرة أيضا، على حساب اتلتيك ريال بانجي من إفريقيا الوسطى.

تقدم وليد درارجة لمولودية الجزائر في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وضاعف محمد هشام نفاش النتيجة في الدقيقة 24، وبعد 10 دقائق اضاف محمد سويبع، الهدف الثالث.

واصل المولودية ضغطه على المنافس الذي تأثر لاعبوه كثيرا بهطول الأمطار، حيث نجح ابراهيم امادا من مدغشقر، في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

عاد نقاش ليفرض نفسه نجما للمباراة بتسجليه للهدفين الخامس والسادس ثم التاسع في الدقائق 62 و67 و81. وقبل ذلك، أحرز عبد الرحمن حشود، الهدف السابع في الدقيقة 71، بينما تولى البديل ابو سفيان بالغ، الهدف الثامن في الدقيقة 77.

 اضطر الحكم التونسي هيثم قيراط، لإنهاء المباراة في الدقيقة 85، بسبب بقاء 6 لاعبين فقط من نادي اوتوهو على ارضية الميدان، بعد "انسحاب" 4 من زملائهم في فترة وجيزة، بدعوى تعرضهم للإصابة.

يلتقي المولوية في الدور الـ32 مع نادي مونتاين أوف فاير النيجيري الذي تأهل على حساب ريال باماكو المالي، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في مباراة الإياب التي اقيمت اليوم. علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك