مميش يشهد توقيع اتفاقية لإقامة مصنع للأوناش بالمنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مميش يشهد توقيع اتفاقية لإقامة مصنع للأوناش بالمنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس

أ ش أ:
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 1:43 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 1:43 م

شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس توقيع اتفاقية بين مركز الصادرات الروسي وأكبر مصنع في روسيا؛ لتصنيع الأوناش الثقيلة ومعدات الرفع الخاصة بالموانئ؛ لإقامة مشروع مماثل في المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس فور تشغيلها.

وذكر بيان للهيئة، اليوم الخميس، أن الفريق مهاب مميش يستكمل جولته الثانية في مدينة سان بطر سبرج خلال زيارته لروسيا، حيث اجتمع مع سيرجي بوكروفسكي نائب الرئيس التنفيذي لشركة (SMM) وهي الأهم من نوعها في روسيا في مجال صناعة الأوناش الثقيلة، التي تتمتع بحجم صادرات عالمية ضخمة.

كما ناقش مميش مع المدير العام للشركة الروسية آليات التعاون مع الهيئة الاقتصادية، تمهيدا لإقامة مشروع مماثل داخل المنطقة الصناعية الروسية، لخدمة الموانئ المجاورة للمنطقة الاقتصادية في توريد الأوناش الثقيلة ومعدات الرفع الخاصة بالخدمات اللوجستية للحاويات والسفن.

وقد عرض الوفد المرافق للفريق مهاب مميش الفرص الاستثمارية المتاحة داخل المنطقة الاقتصادية، وكذلك التطوير الذي تشهده موانئ المنطقة والمناطق اللوجستية التابعة.

من جهته، عرض سيرجي بوكروفسكي أعمال الشركة والدول التي تصدر إليها هذه الأوناش، وأبدى سيرجي بوكروفسكي رغبته في التواجد بالسوق المصري ولأول مرة خارج بلاده لتكون المنطقة الصناعية الروسية إحدى أهم محطاته لإقامة مشروع بهذا الحجم لخدمة الموانئ المحلية والعالمية.

وقام سيرجي بوكروفسكي ممثلاً عن شركة (SMM)- خلال اللقاء- بتوقيع اتفاقية مع مركز الصادرات الروسي لضخ استثمارات بالمنطقة الصناعية الروسية بشرق بورسعيد فور بدء أعمال التنفيذ في المنطقة.

وعقب اللقاء قام الفريق مميش والوفد المرافق بجولة داخل المصنع الخاص بتصنيع الأوناش، والتعرف على أحدث التقنيات في تصنيع هذه الروافع والمعدات الثقيلة، وكذلك بعض الأجهزة الخاصة التي تدخل في تصنيع غرف التحكم في قيادة السفن الضخمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك