بالصور.. والد «مو صلاح» يهدي لأطفال مستشفى جامعة المنصورة تيشيرتات اللاعب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. والد «مو صلاح» يهدي لأطفال مستشفى جامعة المنصورة تيشيرتات اللاعب

نعمان سمير:
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 3:28 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 3:28 م

استجاب والد اللاعب محمد صلاح، لأطفال مرضى بمستشفى جامعة المنصورة، وقام بإهدائهم عددا من تيشيرتات اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال الدكتور أحمد الرفاعى، مدير المستشفى، إنها لافتة إنسانية رائعة قام اللاعب العالمي محمد صلاح بتلبيتها بعد مطالبة أطفال مستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة، الذين ناشدوه لزيارتهم.

وأضاف: تواصل والد اللاعب معي وأرسل هدية للأطفال، وهي مجموعة من تيشيرتات النجم محمد صلاح؛ لتوزيعها على عدد من أبناء المستشفى، ووعدهم بزيارة اللاعب عقب بطولة أمم إفريقيا المقبلة لدعمهم وتلبية طلبهم.

وأعرب مدير مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، عن سعادته باستجابة والد محمد صلاح، مشيرًا إلى أن الطفل "زياد" بعث برسالة إلى اللاعب محمد صلاح يدعوه فيها إلى زيارة مستشفى أطفال المنصورة من خلال فيديو بثته صفحة المستشفى على "فيسبوك" رافضا أخذ العلاج فى حال عدم زيارة صلاح.

وأضاف أن الطفل "زياد" خلال علاجه بالمستشفى، قد تحدث مع اللاعب محمد صلاح تليفونيا في شهر مارس 2018، وأخذ منه وعدا بالزيارة عند عودته إلى مصر، وفرحت إدارة المستشفى بتلك المكالمة كثيرًا، وقررت رسم أكبر جرافيتي لـ"صلاح" على جدرانها، مطالبًا بمساندة ودعم المجتمع المدني في توسعات المستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك