محافظ الإسماعيلية: مبادرة «نور الحياة» تهدف لرفع معدلات الصحة والنهوض بمستوى العلاج - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسماعيلية: مبادرة «نور الحياة» تهدف لرفع معدلات الصحة والنهوض بمستوى العلاج

أ ش أ
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 1:53 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 1:53 م

قال اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، مبادرة "نور الحياة"الرئاسية تهدف لإجراء الكشف الطبي على تلاميذ المدارس الابتدائية، وكبار السن، تحت شعار "هنور طريقهم" للحد من ضعف وفقدان الإبصار وتوفير العلاج لغير القادرين وإعداد أول قاعدة بيانات لها للوصول بمصر خالية من الإعاقة البصرية وتحسين ورفع مستوى الإبصار لدى جميع المواطنين.

وأضاف المحافظ - خلال جولته الميدانية، اليوم الخميس، لمتابعة تنفيذ أعمال المبادرة بمركز شباب الشيخ بمدينة الإسماعيلية - أن المبادرة تلقى اهتماما كبيرا من القيادة السياسية ويشارك في تنفيذها المؤسسات الأمنية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني والشركات وجامعة قناة السويس متمثلة في كلية الطب ومستشفيات الجامعة ومديرية الشئون الصحية والهيئة العامة للتأمين الصحي،التي تقام تحت إشراف صندوق تحيا مصر.

وأوضح أن من ضمن أهداف المبادرة رفع معدلات الصحة العامة والنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لجميع المواطنين ومواجهة مختلف الأمراض تعد إحدى ركائز عملية النهوض والتنمية الشاملة والمستدامة التى تتولاها الدولة.

وأكد أن الدولة بجميع أجهزتها تعمل لصالح مستقبل أبنائنا الطلبة وصحتهم ومن يحتاج منهم الي رعاية طبية سيحظي بها، ودعا الجميع للتعاون مع مبادرة "نور الحياة" الرئاسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك