حبس شاب 4 أيام لاتهامه بالتشهير بطالبة على «فيسبوك» في البحيرة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شاب 4 أيام لاتهامه بالتشهير بطالبة على «فيسبوك» في البحيرة

خميس البرعي:
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 12:57 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 12:57 م

قرر المستشار رامى حيدر، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار أحمد رضوان رئيس نيابة كوم حمادة، بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتشهير بطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تمكنت من ضبط شاب بمدينة كوم حمادة يدير حساب على التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يقوم من خلاله التشهير بطالبة.

وترجع أحداث الواقعة، بتلقي اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة كوم حمادة، يفيد بورود المحضر المحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع غرب الدلتا، يتضمن بلاغ (ياسر.ع.ع - 48 سنة) موظف بالبنك الأهلى ومقيم الهرم الجيزة بقيام أحد الأشخاص بإدارة حساب على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" باسم (س.أ) يقوم من خلاله بالتشهير بنجلته (س.ي.ع - 14 سنة) طالبة ومقيمة بذات العنوان.

وتوصلت التحريات، إلى أن مرتكب الواقعة يدير الحساب المُشار إليه عن طريق هاتف محمول "محدد" مرتبط بجهاز روتر على خط أرضي مُسجل باسم المدعو (سعيد.إ.ب - 23 سنة) حاصل على معهد فني صحى ومقيم بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف منزل المذكور بمأمورية، من ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة، أسفرت عن ضبط المتهم المذكور وبحوزته الهاتف المحمول الخاص به وبفحصه تبين احتواؤه على دلائل وآثار تشير بارتكابه الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك