والد «رانيا يوسف»: لم أنسَ دوري في طابور الإعدام الإسرائيلي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد «رانيا يوسف»: لم أنسَ دوري في طابور الإعدام الإسرائيلي

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:30 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:30 م

أكد والد الفنانة رانيا يوسف، أنه لم ينسى رقمه في طابور الإعدام، بعدما تم القبض عليه كأسير من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، وأنه كان رقم 8 وتم القتل حتى رقم 3.

وأوضح يوسف خلال الحلقة الرابعة من الجزء الثاني من برنامج ابنته رانيا More About Rania، الذي يتم تصويره في منزلها ويذاع عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، أنه كان لديه عمر باقي في الحياة، فكانت هناك دورية إسرائيلية أخرى تمر على نفس الطريق وقاموا بالتوجه إليهم وأوقفوا عملية الإعدام، وسمحوا لنا بدفن الضباط الثلاث، وأعطوا أمر للدورية الأخرى بالمغادرة، وقاموا بالإفراج عن الجميع.

وأشار إلى أن قرار الإفراج من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، قرار وهمي، لأنهم يعلموا أنه لايوجد مفر من الموت؛ نتيجة للسير من منطقة "المساعيد" المتواجدة قبل العريش بحوالي 15 كيلومتر، إلى القناة في شهر يونية في التلال والصحراء الجرداء، وأنت لا تمتلك طعام أو شراب.

واختتم: أنه كانت تواجهنا صعوبة السير على الرمال المتحركة لمسافة 500 متر وكانت تستغرق ساعتين، وعندما تقترب من طريق "الأسفلت" لتفادي عقبة الرمال المتحركة، تجد الطائرات الإسرائيلية تهاجم فنضطر إلى الفرار في الصحراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك