أولياء الأمور يشكلون ائتلافًا جديدًا تحت شعار «التعليم مستقبل وطن» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أولياء الأمور يشكلون ائتلافًا جديدًا تحت شعار «التعليم مستقبل وطن»

كتبت: منى زيدان
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 1:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 11:30 ص

دشنت عبير أحمد أحد مؤسسي صفحة «ثورة أمهات مصر علي المناهج التعليمية» الخاصة بأولياء الأمور، جروبًا جديدًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحت مسمي «ائتلاف أمهات مصر للنهوض بالتعليم» تحت شعار «التعليم مستقبل وطن».

وقالت عبير أحمد، في تصريحات لـ«الشروق»، إنها "دشنت الجروب الجديد إيمانا منها بأن الجميع شركاء في مسئولية الارتقاء بمنظومة التعليم، وأن الأمر ليس حربا أو ثورة على المناهج التعليمية، وإنما الغرض الأساسي أن يعود التعليم المصري إلى سابق عهده وتعود مصر إلى مكانتها نحو تعليم أفضل".

وأكدت أن "الائتلاف يؤيد ويدعم وزير التعليم الجديد فيما يتعلق بتطوير التعليم طالما أنه يسير في الاتجاه الصحيح ويمضي في مسار الارتقاء بالمنظومة التعليمية"، مشيرة إلى أن «ائتلاف أمهات مصر» تواصل مع مؤسسة «Discovery Education» المتخصصة في شرح مناهج العلوم والرياضيات بشكل تفاعلي، وبالتعاون مع بنك المعرفة.

ولفتت إلى أنه تم الاتفاق على إطلاق حملة مجانية لتوعية وتدريب أولياء الأمور بالبرامج التفاعلية للمناهج المصرية بدءًا من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوى.

وأوضحت أنه سيتم إجراء أول لقاء مع أولياء الأمور يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل المقبل، لعدد 150 ولي أمر من المدارس الحكومية والرسمية، وأنه من يرغب من أولياء الأمور في الاستفادة من التطبيق علية الدخول في الجروب الخاص بـ«ائتلاف أمهات مصر للنهوض بالتعليم» وتسجيل البيانات الخاصة بأبنائه الطلاب حتى يتمكن من الحضور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك