في عيد الأم بالإسماعيلية.. وفية: صابرة على تعبى.. وربنا أكرمنى بأولاد بيرحمونى - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في عيد الأم بالإسماعيلية.. وفية: صابرة على تعبى.. وربنا أكرمنى بأولاد بيرحمونى

وفيه عبد الحميد - اسماعيليه تكريم الام المثالية تصوير احمد عبد اللطيف
وفيه عبد الحميد - اسماعيليه تكريم الام المثالية تصوير احمد عبد اللطيف

نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:41 م
«ترملت بعد 3 سنوات من الزواج، وكان أكبر أبنائى يبلغ من العمر سنتين ونصف فقط، بينما كنت حاملا فى شهرين فى الطفل الثالث»، بهذه الكلمات بدأت السيدة وفية عبدالحميد حديثها عن رحلتها فى تربية أبنائها بعد وفاة زوجها.

وتقول الأم المثالية فى الإسماعيلية: إنها أم لـ3 أبناء، وجدة لـ7 أحفاد، بينما استشهد زوجها فى حرب 73، فيما أجرت 8 عمليات جراحية نتيجة إصابتها بالعديد من الأمراض.

وأكدت أنها رفضت طلب أهل زوجها بخروج أحد من أبنائها من التعليم لمساعدتها، مضيفة: «اشتريت ماكينة خياطة واشتغلت عليها وصرفت على أولادى مع معاش زوجى، بينما توفى ابنى الأكبر بعد عودته من السعودية لقضاء الإجازة، ولا أرى أولاده بعدما تزوجت أرملته من رجل آخر، وحرمتنى من أحفادى».

وأشارت وفية إلى أن ابنها الأصغر قدم اسمها فى مسابقة الأم المثالية دون علمها، لإخراجها من حالتها الصعبة، وتابعت: «أنا صابرة على كل حاجة وعلى تعبى رغبة فى دخولى الجنة».

ولفتت إلى أن ابنتها سقطت على الأرض نتيجة فرحتها عند علمها بفوز أمها فى المسابقة، قائلة: «الحمد لله ربنا أنعم عليا بأولاد بيرحمونى».

وواصلت: «أكثر مرحلة شعرت فيها بالتعب كانت مرحلة المراهقة، حيث طلب ابنى التقديم فى دبلوم الصنايع، لكننى وقفت له حتى دخل الثانوية العامة وأصبح مدرس رياضة»، واستكملت: «لم أفعل أكثر من أى أم أخرى، فدورنا هو التضحية وحماية أولادنا من المشكلات والهموم».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك