بالفيديو.. معتز الدمرداش يبكي في نعي «ماما نونا» باحتفالية المرأة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. معتز الدمرداش يبكي في نعي «ماما نونا» باحتفالية المرأة المصرية

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 10:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 10:37 م

بكى الإعلامي معتز الدمرداش، أثناء نعي والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، باحتفالية المرأة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأثر «الدمرداش» أثناء سماعه لكلمته المسجلة لنعي والدته بالاحتفالية، والتي بدأها بقوله: «ماما، النهاردة أول مناسبة عيد أم تمر علي وأنت مش معانا في الدنيا، بس حتى وأنت غايبة وإن شاء الله تكوني في مكان حلو جدًا دلوقتي، سيرتك الحلوة موجودة وسطنا.

وأضاف:«بفتكرلك في عيد الأم إنك كنت نموذج للطيبة والحنان والمبادئ والأخلاق، وعلمتينا دفء المشاعر ويعني إيه أمومة بجد، وعلمتينا كمان إن الحياة بتستمر، وحشني جدًا قعدتنا مع بعض على السفرة، والعزومات لأخواتي وقرايبنا في يوم الجمعة، ووحشني جدًا هزارنا مع بعض، وحتى خناقاتنا وحشتني، فضلك علي مش ممكن انساه طولي عمري يا ماما».

وتابع: «كفاية إنك مشرفاني ورافعة راسي في وسط الكبير والصغير، وكفاية إحساسي إن الناس كلهم إخواتي، لأنك أمهم زي ما أنتي أم بالظبط، أنت رحلتي عن الدنيا، بس عمرك ما رحلتي عن قلبي وقلوب الناس دي كلها، اللي اديتلهم من طبتك، فأعطوكي مشاعر لا توصف، ربنا يرحمك يا أمي ويحسن إليك».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الثلاثاء، الاحتفالية الخاصة بيوم المرأة المصرية، بحضور عدد من الوزارء وقيادات الدولة، من بينهم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة غادة والي، وزية التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وكرم الرئيس «السيسي»، عددًا من الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى نماذج ناجحة في مختلف المجالات، ووالدة شهيد من الشرطة، وشهيد من القوات المسلحة.

وتحتفل مصر، الثلاثاء الموافق 21 مارس، بعيد الأم أو يوم الأم، وذلك منذ عام 1956، عقب دعوة وجهها الكاتب الصحفي مصطفى أمين للقراء، بعدما تأثر بكفاح سيدة مصرية هجرها ابنها في آخر فترات حياتها.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك