في عيد الأم بالبحر الأحمر.. فاطمة: ربيت ولادى بالدم والدموع - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في عيد الأم بالبحر الأحمر.. فاطمة: ربيت ولادى بالدم والدموع

كتبت ــ آية عامر:
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:49 م
«خشيت أقدم فى المسابقة خوفا من أن أكون بشتكى ربنا للعباد»، كلمات قالتها الفائزة بلقب الأم المثالية بمحافظة البحر الأحمر السيدة فاطمة أبوالمجد 48 عاما، والتى حالفها الحظ أن تتكرم يوم ذكرى وفاة زوجها، تقول: «سعيدة أننى أتكرم فى ذكرى وفاة زوجى»، مضيفة أنه بعد وفاة زوجها منذ 17 عاما: «الأبناء اتربوا بالدموع والدم».

عانت فاطمة لمرض ابنها الأصغر بـ«السرطان فى الدم»، لم تعلم من أين كانت تصرف على علاجه، تقول: «والدى كان بيساعدنى بالنصايح، وكان دائما يتواجد معى فى المستشفيات، وساعدنى بقوة فى تربية أبنائى».

تمنت السيدة فاطمة أن تؤدى فريضة الحج مع والدها البالغ من العمر نحو 82 عاما، «عاوزين نموت وربنا غافر لنا جميع ذنوبنا»، مضيفة «والدى حافظ للقرآن الكريم وكان يعمل مدير مدرسة، وتطوع فى الجيش سنة 1956، ولم يمل من تربية أبنائى وكان يدعمنى دائما عندما ينفذ صبرى».

تصف فاطمة حالتها أثناء مرض ابنها، قبل أن ينعم الله عليه بالشفاء بـ«بموت ألف مرة فى الدقيقة»، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تجعل ابنها فى السنة الأخيرة من كلية «علوم الكمبيوتر»، مشيرة إلى أنها ترغب فى أن تقول للرئيس السيسى: «اللى معاه ربنا معاه كل حاجة، ومتخفش إحنا معاك وكل الأمة المصرية معاك وكل الأمهات».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك