«السيسي» يكرم عدد من الأمهات المثاليات بـ«يوم المرأة العالمي» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يكرم عدد من الأمهات المثاليات بـ«يوم المرأة العالمي»

مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 9:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 9:33 م
كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفيفًا من الأمهات المثاليات، خلال احتفالية يوم المرأة المصرية، مانحًا إياهن وسام الكمال من الدرجة الثانية.

ومن بين المكرمات: سمية فاروق أحمد عبد الكريم، من محافظة الوادي الجديد، و السيدة منسي محمد، من محافظة بورسعيد، ونادية محمد طه أحمد، السويس، وإنصاف صموئيل سكلا، من محافظة قنا، نادية سليمان أحمد، سوهاج، وعطيات السيد أحمد، من الإسكندرية، وفوزية حامد محمد، من الغربية، فاطمة عبد الحفيظ عبد العال، من القليوبية، وفادية سليم عثمان سليم، من أسوان، وعائشة أحمد عثمان، من المنيا، هناء حسن حسن، من البحيرة، وسمية أمين محمد، من جنوب سيناء، ومريم محمد سلمان، من شمال سيناء، مريم محمد سلمان، وعزة محمود علي، من القاهرة، وأميرة راغب محمود، من الفيوم، ونعمة سيد يوسف، من أسيوط، وفاطمة أبو المجد محمد، من البحر الأحمر، نور الهدى إبراهيم، من المنوفية، وميرفت أخنوخ بيلاطس، من الأقصر، عائشة صادق عبد الجواد، من بني سويف.

ومن نماذج المرأة المعيلة التي تم تكريمهن، منى يوسف، من محافظة كفر الشيخ، وزوزو توني علي، وعفاف عليوة سالم، كنموذج لوالدة الأبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفتوح محمد، من المنوفية كنموذج للأم البدلية.

كما تم تكريم، أحلام محمد علي، والدة الشهيد نقيب شرطة محمود أحمد أبو العز، وسهير عبد المنعم، والدة الشهيد عقيد أركان حرب حازم إبراهيم حامد.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية الخاصة بيوم المرأة المصرية، بحضور عدد من الوزارء وقيادات الدولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك