رئيسة «القومي للمرأة» لـ«السيسي»: لك في نفس كل سيدة مصرية مكانة عظيمة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيسة «القومي للمرأة» لـ«السيسي»: لك في نفس كل سيدة مصرية مكانة عظيمة

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 12:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 1:02 م

أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها لحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاحتفالية تكريم الأمهات المثاليات.

وقالت «مرسي»، في كلمتها خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، مساء الأربعاء، متوجهة بحديثها لـ«السيسي»: «شعور حقيقي بالفخر وأنا أمامكم، وأحمل نيابة عن المرأة رسائل من التقدير والتعزيز، فلك في نفس كل امرأة مصرية مكانة عظيمة».

وهنأت السيدات المصريات بمناسبة عيد الأم، قائلة: «كل عام وكل سيدات مصر بخير، كل عام وأنت آمنة مطئنة قوية صابر حامية لوطنك».

وأضافت أن «المرأة المصرية ضربط أروع الأمثلة في تاريخ مصر، فإذا كان الجيش هو خط الدفاع الأول، والشرطة هي خط الدفاع الثاني، فالسيدة المصرية هي خط الدفاع الثالث، وصمام آمان الوطن».

وتابعت حديثها، قائلة: «سنظل نتذكر بكل فخر حرص الرئيس على ذكر المرأة في كل خطاباتها الرئاسية في الداخل والخارج».
وتوجهت رئيس المجلس القومي للمرأة بالشكر للرئيس «السيسي»، على تخصيص عام 2017 عامًا للمرأة، مشيرًا إلى ما تمتعت به المرأة خلال الفترة الماضية من زيادة نسبة تمثيلها على كافة المستويات.

ويكرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأربعاء، الأمهات المثاليات، في احتفالية بفندق «الماسة»، وذلك بمناسبة عيد الأم، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك