كوستا: تأقلمت مع المنتخب الإسباني بفضل لوبيتيجي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوستا: تأقلمت مع المنتخب الإسباني بفضل لوبيتيجي

د ب أ
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 4:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 4:57 م

أكد اللاعب الإسباني، دييجو كوستا، أنه تأقلم بشكل أفضل على اللعب مع منتخب بلاده الأول لكرة القدم بفضل المباريات الأخيرة التي خاضها تحت قيادة مدرب الفريق، جولين لوبيتيجي، مشيرا إلى أهمية بذل المزيد من الجهد حتى يحظى بمكان في قائمة الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء: "أتأقلم بشكل أفضل في المنتخب، من المهم أن أقوم بالأمور بأفضل طريقة قدر المستطاع، يجب أن أستفيد من الوقت الذي يمنحه لنا المدرب".

واشار كوستا إلى أن كل دقيقة لها قيمتها، وأضاف قائلا: "لوبيتجي كان واضحا للغاية معي ومع الجميع، الذي لن يلعب (مع فريقه)، فسيكون من المستحيل أن يقوم باستدعائه".

وطالب اللاعب الإسباني، صاحب الأصول البرازيلية، بنسيان ما حدث لمنتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014، الذي لم يقدم هو أو المنتخب الإسباني خلاله الأداء المنتظر منهما.

واستطرد قائلا: "الكل يعرف ما حدث والآن أنا سعيد بالتواجد هنا مجددا".

وتخوض إسبانيا بعد غد الجمعة مباراة ودية أمام ألمانيا، ثم تواجه الأرجنتين يوم الثلاثاء القادم، وهما المباراتان الوديتان اللتان سيكشفان مدى جاهزية المنتخب الإسباني خلال الأمتار الأخيرة من فترته التحضيرية لخوض منافسات المونديال.

وتابع كوستا قائلا: "الآن هناك مباراتان في غاية الأهمية، لم أبدا في التفكير في روسيا بعد، أتمنى أن أتمكن من التواجد هناك، آمل في أن أستطيع المساعدة بطريقة ما إذا ذهبت إلى المونديال".

ويرى كوستا أنه عليه أن يقدم أداء جيدا، ونسيان جميع الانتقادات التي توجه إليه دائما من قبل قطاع من الصحافة الإسبانية.

وأكمل قائلا: "عندما لا يسجل أحد المهاجمين فهو دائما ما يقع تحت الضغط، من الطبيعي أن يحدث هذا لك عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يجب أن أتحلى بالهدوء".

وتحدث كوستا أيضا عن الوضع الحالي لناديه أتلتيكو مدريد، وأشار إلى موقف زميله، الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي يكتنف الغموض مستقبله. 

واختتم كوستا قائلا: "إنه يعرف أنه لاعب مهم في أتلتيكو، إنه لا يزال معنا ونأمل في أن يستمر هكذا، سأكون سعيدا إذا بقى ولكن كل شخص يبحث عن الأفضل، في رأيي الأفضل هو أن يبقى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك