رئيس «رياضة النواب»: الانتخابات الرئاسية في الداخل ستشهد مشاركة كثيفة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «رياضة النواب»: الانتخابات الرئاسية في الداخل ستشهد مشاركة كثيفة

كتب- علي كمال
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 1:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 1:54 م

توقع رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، فرج عامر، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية في الداخل ستكون كثيفة للغاية؛ نظرا لارتفاع درجة الوعي لدى الناس، بجانب أن المواطنين كانوا يشاركون في كافة الفعاليات والمؤتمرات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بشكل كبير نظرا لأن المواطنين يشعرون مع «السيسي» بالأمان، على حد تعبيره.

وقال «عامر» في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إن نسبة المشاركة لن تقل عن 50 مليون ناخب، بسبب إنجازت الرئيس خلال الأربع سنوات الماضية التي تدعمه بقوة.

من جهة أخرى، نفى النائب، ما رددته مواقع إخبارية أمس منسوبا له بأن هناك «تطورات سريعة وجديدة في أزمة نادي الزمالك الحالية»، موضحا: «ليس لي علاقة من قريب، أو بعيد بأي تصريحات تخص الزمالك، كل المجهود من أجل استقرار الزمالك، ودعمه، وهدفي دعم الزمالك من أجل الاستقرار، وهو مانفعله خلال الفترة الحالية والمقبلة؛ لأن النادي كيان عريق وكبير».

وردا على الجدل الذي وقع بعد ما كتبه عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، بشأن اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وعدم رحيله عن ليفربول، قال «عامر»: «هو من قال ذلك ولم أقم بتأليفه، ودائما ما يردده»، مضيفا: «أنا لم أذكر شيء غريب؛ لأن الرئيس دائما ما يشجع صلاح ومن يشككون فيما كتبته هم المغرضون، وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية».

وذكر «عامر»، أمس أن اللاعب الدولي قرر عدم الرحيل عن ليفربول إلا بعد انقضاء مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم يونيو المقبل في روسيا، بناء على نصيحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك