مجهول يقتل شابا.. وحبس لص 7 سنوات لقتله عامل في مشاجرة بأسوان - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجهول يقتل شابا.. وحبس لص 7 سنوات لقتله عامل في مشاجرة بأسوان

أسوان- حمادة بعزق
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 2:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 2:22 م

عثر الأهالي، اليوم الأربعاء، على جثة قتيل بمحيط قرية الضما التابعة لمركز كوم أمبو بأسوان، وبها رصاصتين، وتم نقل الجثة للمشرحة، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط الجاني.

وكان إخطار وصل إلى اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، من العميد أحمد يونس، مأمور مركز كوم أمبو، يفيد بالعثور على جثة شاب يدعي "م.ح"، 22 عاما.

وكانت قوة أمنية انتقلت لمكان الحادث، وبعد المعاينة تبين أن مجهولا أطلق رصاصتين، أثناء ركوبه دراجة بخارية بمحيط قرية الضما، ما أسفر عن مصرع المجني عليه في الحال.

وفي سياق آخر، قضت محكمة أسوان، اليوم الأربعاء، بمعاقبة لص يدعى "محمد.ك"، بالسجن 7 سنوات، وذلك لقتله عامل خلال مشاجرة نشبت بينهما بالأيدي، انتهت بوفاة المجني عليه.

ودلت التحريات أن المتهم أردا أن ينتقم من المجني عليه، فانتظره في ساعة متأخرة حتى عاد إلى منزله واعتدى عليه بالضرب أمام منزله حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وفر هاربا.

وترجع وقائع الدعوي، إلى تسلل المتهم إلى منزل المجني عليه في ساعات متأخرة من الليل بهدف السرقة، وقبل أن ينجح المتهم في جريمته استقيظ المجني عليه وفوجئ به، فاعتدى عليه بالضرب المبرح حتى لاذ المتهم بالفرار، خشية من إلقاء القبض عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك