مقتل عاطل والقبض على اثنين آخرين في حملات أمنية بقريتي الشامية وتاسا بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل عاطل والقبض على اثنين آخرين في حملات أمنية بقريتي الشامية وتاسا بأسيوط

أسيوط - يونس درويش
نشر في: الإثنين 21 أبريل 2014 - 4:05 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أبريل 2014 - 4:05 م

تمكنت قوات الشرطة بأسيوط، من مقتل عاطل والقبض على والده ، وآخر من المسجلين المطلوبين على ذمة قضايا خطف وسرقة بالإكراه بقريتي الشامية وتاسا التابعين لمركز ساحل سليم عقب اشتباكات عنيفة بالأعيرة النارية بين القوات والمتهمين .

كانت حملة أمنية مكبرة ضمت اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، والعميد عصام الدسوقي، رئيس مباحث المديرية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة العميد أشرف رياض، قامت فجر أمس الأحد، بمداهمة منازل عدد من المطلوبين على ذمة قضايا الخطف وأحكام جنائية ضمن التشكيل العصابي المسجل بقرية الشامية، وذلك على خلفية قيام أفراد التشكيل باختطاف طبيب من داخل عيادته بمنطقة بندر ساحل سليم أمس الأول.

حيث أفادت تحريات العميد عصام الدسوقي، رئيس مباحث أسيوط، عن مشاركة المتهم غندي ياسين همام سن 28 عاطل ومقيم بقرية تاسا دائرة مركز ساحل سليم، والمطلوب ضبطه في عدة قضايا سرقات وخطف ونتيجة تكرار قضايا وحوادث الخطف بدائرة مركز ساحل سليم .

امر اللواء طارق نصر، بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتهمين، حيث تم تشكيل قوة امنية من المباحث الجنائية وقوات الأمن وأثناء مداهمة منزل المتهم غندي ياسين همام قام ومعه شقيقة حسام "أمين شرطة مفصول" بإطلاق الأعيرة النارية علي القوات، مما نتج عنه مبادلة الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية، مما تسبب في مقتل المدعو غندي وهروب شقيقة والقبض على والده المطلوب في 4 قضايا أشغال شاقة مؤبدة.

وفي نفس السياق، قامت قوات الشرطة بمداهمة منزل المتهم علاء محمود حلاقة والمسجل شقي خطر سرقات بالإكراه، بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية استمرت مع أهلية المتهم 4 ساعات .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك