فيديو.. «شفت تحرش» تعلن عن خط ساخن لتلقي الاستغاثات اليوم.. وتقول: سنتواجد في القاهرة وكفر الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «شفت تحرش» تعلن عن خط ساخن لتلقي الاستغاثات اليوم.. وتقول: سنتواجد في القاهرة وكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية
نور رشوان
نشر في: الإثنين 21 أبريل 2014 - 3:23 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 أبريل 2014 - 3:23 ص

أعلن فتحي فريد المنسق العام لمبادرة «شفت تحرش»، عن تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى واستغاثات السيدات أثناء احتفالهن بعيد «شم النسيم»، مشيرًا إلى أنها ستعمل في محافظة القاهرة من الساعة الـ12 ظهرًا، وحتى الساعة الـ8 مساءً، وستعمل في محافظة كفر الشيخ من الساعة الـ12 ظهرًا وحتى الساعة الـ10 مساء، على حد قوله.

وأضاف فريد، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الحسن»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، أنه تم تخصيص خط هاتفي ساخن، لتلقي الشكاوى والاستغاثات اليوم الاثنين، وهو: «01150118822»، مناشدًا السيدات بالاتصال فورًا على هذا الخط، في حال تعرضهم لأي محاولة للتحرش، على حد تعبيهر.

وأشار إلى أن أعضاء المبادرة سيتواجدون اليوم، في محافظة القاهرة، من أمام مبنى ماسبيرو، وحتى دار الأوبرا المصرية، بمحاذاة كورنيش النيل، مضيفًا أنهم سيتواجدون أيضًا بميداني التحرير، وعبد المنعم رياض، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك تواجدًا أيضًا لأعضاء الحملة بمحافظة كفر الشيخ، على حد وصفه.

وأضاف أن جميع عضوات وأعضاء المبادرة مدربون جيدًا، ومؤهلون على التدخل السريع، قائلاً: «جميع الأعضاء سبق وأن تدخلوا في وقائع تحرش عديدة، ونجحوا في إنقاذ الفتيات، في ذكرى الثورة والعديد من الأحداث السياسية الأخرى»، حسب قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك