«ZDF» الألمانية: بث مباريات كأس العالم 2014 بدون تشفير «في ألمانيا فقط» - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ZDF» الألمانية: بث مباريات كأس العالم 2014 بدون تشفير «في ألمانيا فقط»

أرشيفية
أرشيفية
بوابة الشروق
نشر في: الإثنين 21 أبريل 2014 - 11:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 12:39 ص

نجح الألمان في توجيه ضربة قوية إلى القطريين بعدما نجحوا في كسب القضية المرفوعة ضدهم من القطريين تجاه حقوق بث مباريات دوري الأبطال، والرابطة الأوربيتين، بعدما نجحت قناة ZDF الألمانية في شراء الحقوق التلفزيونية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي رابطة الأبطال، مع عرضها بالمجان أمام مشاهديها في جميع أنحاء العالم.

وبحسب «mbc مصر»، لم تكتفي قناة «ZDF الألمانية»، بالفوز بقضيتها ضد القطريين لكن القناة الألمانية، واصلت طريق التحدي واشترت حقوق المونديال البرازيلي المقبل، واعلنت بثه بالمجان على الاقمار الصناعية "أسترا" و"هوتبيرد" .

على الجانب الآخر، استغرب مدير قناة «ZDF الألمانية»، غضب القطريين، وقال: "اشترينا بالمال مثلهم هم شفروا قناتهم، ونحن قدمناها بالمجان، لم نتدخل في قرارهم ولا نريد لأحد أن يتدخل في قرارنا".

وأضاف مدير قناة ZDF الألمانية، "كيف لبلد لم يتأهل مرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وحده وعدد سكانه لا يصل إلى مليون".

 

تم التصحيح وتغيير عنوان الخبر بناء على ما ورد في البيان التوضيحي الصادر من قناة zdf الألمانية بتاريخ 21 أبريل الجاري، والذي قالت فيه إن بث مباريات كأس العالم 2014 سيكون بالمجان وبدون تشفير «داخل ألمانيا فقط».

اقرأ أيضا :

شاهد «كأس العالم» بدون تشفير على هذه القناة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك