‏‫تجديد حبس 14 من أنصار مرسي 15 يومًا بتهمة «تكدير الأمن العام» في الغربية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

‏‫تجديد حبس 14 من أنصار مرسي 15 يومًا بتهمة «تكدير الأمن العام» في الغربية

الغربية – علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 4:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 4:22 م

أصدر المستشار هشام عبد العال، رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتجديد حبس 14 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة «الشغب والعنف وتكدير الأمن العام والتظاهر بدون تصريح».

كانت الأجهزة الأمنية في الغربية ألقت القبض على المتهمين في عدد من المسيرات المناهضة للنظام الحالي شارك فيها العشرات من أعضاء الجماعة، وتم اقتيادهم وسط حراسة أمنية مشددة برئاسة اللواء حسام خليفة مساعد مدير أمن الغربية مدعومًا بقوات من الشرطة السرية والنظامية على مجمع محاكم ونيابات المحلة.

وألقت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط جهاز الأمن الوطني القبض على 3 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان بعد استئذان النيابة العامة؛ لاتهامهم بالتحريض على إثارة الشغب والعنف وتكدير الأمن العام والتظاهر بدون تصريح بمراكز المحلة وسمنود.

كان اللواء عبد الحميد عبدالعظيم، مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العقيد وليد الجندي وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بتمكن ضباط فرع البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على 3 من أعضاء جماعة الإخوان، وبحوزتهم منشورات ووثائق محرضة على الشغب والعنف وتكدير الأمن العام واستهداف ضباط ورجال الجيش والشرطة وتم التحفظ على المضبوطات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك