انتهاء أزمة «الوفد» و«فى حب مصر» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتهاء أزمة «الوفد» و«فى حب مصر»

ارشيفية
ارشيفية
كتب ــ سامر عمر ومحمد عنتر:
نشر في: الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 10:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 10:35 ص

انتهت تداعيات أزمة بيان «الوفد» داخل تحالف «فى حب مصر» بعد عدة اتصالات جرت خلال الأيام الماضية، وذلك فى أعقاب تلويح الأخير باستبعاد « الوفد» من التحالف بعد الانتقادات والهجوم المستمر عليها .
وقال قيادى باللجنة التنسيقية المكلفة بإدارة تحالف «فى حب مصر» إن الأيام الماضية شهدت اتصالات مكثفة من شخصيات بارزة لتقريب وتوضيح وجهات النظر بعد أزمة البيان الأخير المنسوب إلى رئيس حزب الوفد، السيد البدوى. v
وأوضح القيادى أنه كان من المقرر انعقاد اللجنة التنسيقية خلال اليومين الماضيين لبحث تداعيات انتقاد وهجوم «الوفد» المستمر على التحالف إلا أن الاتصالات التى جرت انهت بشكل مبدئى الخلاف، الأمر الذى أدى إلى إلغاء الاجتماع المقرر للجنة.
من جانبه، قال ياسر حسان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الحزب مستمر فى قائمة «فى حب مصر»، ولن ينسحب منها.
فى سياق متصل، قال مصدر مطلع من داخل تحالف «فى حب مصر» إن الأزمات التى تواجه تحالف «فى حب مصر» أدى إلى تخوف العديد من أعضاء التحالف وبعض الأحزاب المشاركة بها، من تقليل نسبة الفوز بمقاعد خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأضاف المصدر أن هناك قيادات حزبية وشخصيات عامة بارزة تتواصل منذ عدة أيام لتشكيل قائمة جديدة تجمع قوى سياسية وشخصيات عامة بها، بعيدا عن تحالف «فى حب مصر»، الذى ضعفت فرص فوزه.وكشف المصدر عن أن سمير غطاس، نائب رئيس «حزب حماة الوطن» أبرز الشخصيات التى تقود التحالف الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك