جاريدو: متفائل بعبور المغرب التطواني .. والدوري لا يزال في الملعب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جاريدو: متفائل بعبور المغرب التطواني .. والدوري لا يزال في الملعب

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 4:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 4:27 م

 

أبدى الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على تعويض الخسارة في مباراة الذهاب أمام المغرب التطواني والتأهل لدور المجموعات لدوري الأبطال، مشيراً إلي أنه متفائل للغاية بالروح العالية للاعبين وإصرارهم علي مواصلة المشوار في دوري الأبطال ورفض جاريدو نبرة التشاؤم التي يحاول أن يصدرها البعض للفريق.

ويرى جاريدو أن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة، وقدم مباراة جيدة خاصة علي الجانب التكتيكي، وكان أيضا من الممكن أن يسجل علي الأقل من الفرص الثلاثة التي تهيأت له ، حيث كانت الأولي لمؤمن زكريا عندما احتسب الحكم خطأ عليه لمصلحة حارس مرمي المغربي، ولم يكن القرار صحيحًا، والثانية عندما احتسب الحكم تسللاً غير صحيح على بيتر ايبموبوي ومؤمن في انفرادين صريحين بالمرمى.

وأشار إلى أن الأهلي لعب بطريقة متوازنة أمام المغرب التطواني وكان يبحث عن الفوز أو علي الأقل تحقيق نتيجة إيجابية تدعم الفرصة في مباراة العودة بالقاهرة لكن سوء الحظ كان له دور في استغلال المنافس بلعبة واحدة في الوقت الأخير من المباراة ليسجل هدف الفوز .

وأضاف المدرب الإسباني أن عدم حضور الجماهير يؤثر بالسلب كثيراً علي الفريق وأنه لن ينسى المساندة الجماهيرية للفريق في نهائي الكونفدرالية بإستاد القاهرة، مشيرًا إلى أنه يتمني حضور الجماهير ولكن يعلم في نفس الوقت أن هذا الأمر صعباً ويقدر كل الظروف دون البحث عن مبررات.

وتابع: "لا أحب الحديث عن التحكيم بشكل عام ، ولكن في أفريقيا وخلال المباريات التي لعبها في الفترة الماضية وجد أن بعض الحكام يتأثرون بالجماهير وأنه يحذر من ذلك حتي يكون القادم أفضل دون أن يكون الهدف مهاجمة الحكام".

وشدد جاريدو على أن فرصة الأهلي في الفوز بالدوري قائمة وبقوة والبطولة لا تزال في الملعب ولاعبي الفريق يدركون ذلك ولكن على الجميع أن نقاتل لإحراز المكسب في كل المباريات خاصة المبارتين القادمتين أمام دمنهور والمقاولون العرب لكسب النقاط الـ 6 وهو الأمر الذي سوف يساهم في رفع معنويات اللاعبين.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك