ضبط «شاذ جنسيا» بتهمة تزعم شبكة دولية للعمل بالدعارة فى الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط «شاذ جنسيا» بتهمة تزعم شبكة دولية للعمل بالدعارة فى الإسكندرية

كتب ـ عصام عامر
نشر في: الجمعة 21 أبريل 2017 - 6:34 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أبريل 2017 - 6:34 م
تمكنت مباحث الآداب بالإسكندرية، الجمعة، من إلقاء القبض على «شاذ جنسيا»، بتهمة تزعم «شبكة آداب دولية» تعمل على استقطاب الفتيات ذات الظروف المعيشية الصعبة، وتسفيرهن إلى دولة الإمارات؛ لتسهيل دعارتهن للغير من الرجال، نظير مبالغ مالية كبيرة.

وعثر بحوزة المتهم «م.أ. ب» وشهرته «شاهنده» على 3 حوالات بالدولار من إحدى شركات تحويل الأموال، ورابعة بالدولار من إحدى البنوك، وبالكشف عنه جنائيًا، تبين سابقة ضبطه في القضية رقم 24338 لسنة 2009 جنح أول العامرية «تسهيل دعارة»، والقضية 14667 لسنة 2014 جنح الجمرك «ممارسة فجور».

كانت مباحث الآداب بالإسكندرية، تلقت بلاغاً من «أ.ح.خ» ربة منزل تتهم فيه «شاهنده» بمحاولة إقناعها وتحريضها على السفر لدولة الإمارات، للعمل في مجال الدعارة، مضيفة أنه قام بتسفير فتاة تدعى «ص. س. ر» بدون عمل، إلى الإمارات، للعمل في الدعارة.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وقيام المتهم بتسفير «الفتاة» إلى الإمارات، عبر مطار القاهرة، حيث تبين سفرها بتاريخ 12 أكتوبر 2016، وعودتها في 7 يناير 2017، ثم تسفيرها مرة أخرى إلى الشارقة بتاريخ 19 يناير 2017، ولم تعد حتى الآن، «بحسب مصلحة الجوازات والهجرة».

وكشفت التحريات أن المتهم «شاذ جنسيًا»، وعلى تواصل مع أحد الأشخاص يدعى «م. أ» ويتزعم تشكيل تخصص في الاتجار بالبشر، ويعمل على استقطاب الساقطات وتحريضهن للسفر خارج البلاد للعمل بمجال البغاء الدولي، وتم تحرر محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك