الخميس 29 يونيو 2017 7:40 ص القاهرة القاهرة 26.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد قرارات قطع العلاقات المتتالية مع قطر.. هل تتوقع تغيير الدوحة لسياستها؟

هشام عباس وحميد الشاعري يسترجعان ذكرياتهما في «فاكر الغنوة دي»


نشر فى : الجمعة 21 أبريل 2017 - 5:40 م | آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 5:40 م
استضاف الفنان هشام عباس في حلقة برنامجه «فاكر الغنوة دي» على راديو إنيرجي الذي يبث على تردد 92.1، الفنان حميد الشاعري.

عباس كان قد خصص الحلقة للحديث عن الديو الغنائي الذي يجمع النجوم معا والتي كان أشهرها الديو الذي يجمعه مع الشاعري.

وخلال الحلقة تحدث الشاعري على الكثير من الذكريات المتميزة التي تجمعه مع عباس وعن عدد من النجوم الذين شاركوا معه الأغاني. ووصل حميد الشاعري في منتصف الحلقة معلقا على طول المسافة بين منزله واستوديو التصوير، بينما علق هشام عباس على أن حضور حميد للاستوديو يعد عيدا للعاملين الذين ينتظرونه ويرغبون في الاستماع له.

وتبادل حميد وهشام ذكريات لقاؤهما الأول عندما كان يسجل حميد أغنية "جلجلي" وذكريات تصوير أغنية "عيني" مع نيكول سابا ومي سليم وميس حمدان وستونة.

وأثناء الحلقة أجري الفنان علاء عبد الخالق مداخلة هاتفية مع البرنامج وتحدث عن علاقته الوطيدة مع الفنان حميد الشاعري، وأكد عبد الخالق على أنه هناك علاقة صداقة وحب بينهما منذ فترة طويلة جدا خاصة أن هناك الكثير من الأعمال الفنية التي شاركوا فيها سويا.

وعلى جانب آخر كشف عباس عن جروب يسمى "عيش وملح" على تطبيق الواتس آب يجمع بين حميد الشاعري وعباس وعبد الخالق وعدد آخر من النجوم حيث يتم من خلاله الاتفاق على الخروج سويا من أجل تناول الطعام فقط.

وخلال الحلقة كشف الشاعري وعباس عن ديو جديد يجمعها ورفض عباس غناء أي مقطع من الديو خوفا من غضب المنتج محسن جابر من تسريب الأغنية قبل بثها.

وفي نهاية اللقاء وجه الشاعري الشكر لعباس على الاستضافة معبرا عن إعجابه الشديد بفكرة البرنامج الذي حرصت إنيرجي على تواجده ضمن الخريطة البرامجية من أجل تذكير الجمهور بالأغاني الرائعة.



شارك بتعليقك