بالصور.. صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه فى وست بروميتش - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه فى وست بروميتش

أحمد عبدالله
نشر في: السبت 21 أبريل 2018 - 3:07 م | آخر تحديث: السبت 21 أبريل 2018 - 5:34 م

استطاع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول تحقيق رقم قياسي جديد فى لقاء فريقه أمام وست بروميش، والذي يجمعهما الأن ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزي، علي ملعب "الهاوثورنز"، وذلك عقب تسجيله الهدف الثاني لفريقه فى الدققة الـ71 من عمر اللقاء.

وعادل صلاح عقب تسجيله هذا الهدف رقم الأورجواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، والبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والإنجليزي الآن شيرر أسطورة الريدز  بتسجيلهم 38 هدفا فى 31 لقاء.

كما وصل النجم الملقب بـ"ملك مصر" رقم الإنجليزي روجر هانت أسطورة الريدز كثاني أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 23 مباراة في موسم واحد، والذي حققه موسم 1961/1962.

ووصل بذلك هداف الدوري الإنجليزي إلي الهدف 31 له مع الريدز، بالإضافة إلي تسجيله الهدف الـ 41 له مع ليفربول فى جميع المسابقات، وتساوي بهذا الهدف النجم الملقب بـ"ملك مصر" مع سواريز، والآن شيرر، ورونالدو كأكثر اللاعبين تسجيلآ فى تاريخ البريميرليج منذ أن أصبح عدد فرق الدوري الأقوي فى العالم 20 فريقا.

كما أصبح "مومو" ثالث أكثر لاعبي البريمرليج مساهمه فى تسجيل الأهداف، حيث ساعد النجم المصري فريقه فى تسجيل 40 هدفا بموسم واحد بالبريمرليج، بعد كل من الفرنسي تيري هنري مهاجم أرسنال السابق، والذي ساهم فى تسجيل 44 هدفا مع المدفعجية، ولويس سواريز نجم ليفربول السابق، والذي ساهم فى تسجيل 43 هدفا مع ليفربول.

وباعد النجم المرشح لأفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فى صدارة هدافي البريميرليج بعد وصوله للهدف الـ31 له فى الدوري وبفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ26 هدفا مع الديوك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك