شريف رمزى وزوجته «معكم» فى ضيافة منى الشاذلى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريف رمزى وزوجته «معكم» فى ضيافة منى الشاذلى

شريف رمزي وزوجته
شريف رمزي وزوجته

نشر في: الخميس 21 مايو 2015 - 10:26 ص | آخر تحديث: الخميس 21 مايو 2015 - 10:26 ص

فى أول ظهور له مع زوجته الجديدة يحل الفنان الشاب شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن ضيوفا على الاعلامية منى الشاذلى فى حلقة اليوم من برنامج «معكم منى الشاذلى» الذى يذاع فى السابعة مساء على قناة «سى بى سي».

تحدث رمزى خلال الحلقة عن حالة اللغط التى صاحبت نبأ اعلان ارتباطه بريهام على مواقع التواصل الاجتماعى، خصوصا بعد قيام طليقته منة حسين فهمى بنشر صورة تجمعها بزوجته ريهام مصحوبة بتهنئة للزوجين بمناسبة عقد قرانهما.

ويوضح رمزى أنه لا صحة اطلاقا للشائعات التى ترددت فى الوسط الفنى حول توتر العلاقة بين طليقته وزوجته خصوصا أنهما تجمعهما صداقة قوية، ويشير إلى أن رسالة تهنئة منه أراد البعض استغلالها بشكل خاطئ للوقيعة بينها وبين صديقتها ريهام.

وتتضمن الحلقة فقرة مع أصحاب برنامج «ذيع موهبتك» الذين يطوفون مختلف المحافظات بحثا عن المواهب المدفونة على غرار برامج اكتشاف المواهب الكبرى.

كما تستضيف الفنان الشاب أحمد الجارحى الذى يتحدث عن تلك التجربة، وأهم العقبات التى واجهته وبقية فريق العمل، وكيف تغلبوا على المشكلات الخاصة بالحصول على تصاريح التصوير فى الشارع، ورد فعل المارة فى الشوارع.

وفى الحلقة أيضا حوار مع الإعلامى محمد عبدالرحمن المذيع بقناة «سى بى سى اكسترا» يتحدث فيه عن مجموعة من المفارقات التى حدثت فى حياته بشكل عام، والتى كان على رأسها التحاقه بأكاديمية الفنون بسبب مجموعة الضئيل الا أنه اكتشف أنه الثانى على دفعته فى الاختبار الداخلى للأكاديمية، بينما كانت الأولى على دفعة زميلته فى ذلك الوقت الراقصة المعروفة دينا.

ويتناول عبدالرحمن ذكرياته لتلك الفترة وكيف كان ينظر لزميلته دينا وهى تشكو من عدم مقدرتها على الاستيقاظ مبكرا لارتباطها بالعمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك