محمد عبد الرحمن: لا أتقن سوى التقديم التلفزيوني.. وهذه حقيقة علاقتي بـ«دينا» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد عبد الرحمن: لا أتقن سوى التقديم التلفزيوني.. وهذه حقيقة علاقتي بـ«دينا»

الراقصة دينا
الراقصة دينا
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 21 مايو 2015 - 10:16 م | آخر تحديث: الخميس 21 مايو 2015 - 10:17 م
روى الإعلامي محمد عبد الرحمن، قصة دخوله مهنة التقديم التليفزيوني والإذاعي، قائلا: "أصبت بخيبة أمل كبرى عندما فشلت في التعيين بجريدة أخبار اليوم، وذلك قبل أن التحق بالإذاعة المصرية بفضل الإذاعي القدير جلال معوض الذي لولا اختياره للأكفاء فقط لما دخلت الإذاعة أنا وجيل كامل من المتميزين".

وأضاف خلال لقائه في برنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، الخميس، "لا أتقن أي مهنة سوى تقديم البرامج، ولولا التليفزيون كنت أجوع أنا وولادي"، وتابع قائلا: "لا أهوى الخروج، وحياتي كلها العمل والجلوس مع أبنائي".

وروى "عبدالرحمن" قصة علاقته بدينا الراقصة، قائلا: "التحقت بأكاديمية الفنون وكانت دينا زميلة لي بالأكاديمية، وكنت أندهش من شكواها الدائمة بأنها تسهر كثيرًا ولا تتمكن من النوم، فكنت أقول لها باستمرار (مش بتنامي ليه يا دينا بتسهري ليه؟!) إلى أن علمت أنها تعمل راقصة ليلا".

ووصف الإعلامي الراقصة الشهيرة بأنها "جدعة جدًا"، مضيفًا: "من يعتقد أن دينا سهلة المنال فهو مخطئ، دي وحش ومحدش يقدر يقربلها"، على حد قوله.

وكان الإعلامي محمد عبد الرحمن مذيعًا بقناة "سي إن بي سي" قبل التحاقه بقناة "سي بي سي إكسترا"، ليقدم على شاشتها برنامج "مصر العرب"، بالإضافة إلى تقديمه لفقرات اقتصادية وسياسية بالقناة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك