فيديو.. «التموين»: وجبات إفطار وسحور بالمجمعات قريبا.. وهذه أسعار «ياميش» رمضان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التموين»: وجبات إفطار وسحور بالمجمعات قريبا.. وهذه أسعار «ياميش» رمضان

ارشيفية
ارشيفية
كتبت - أماني أبو النجا
نشر في: السبت 21 مايو 2016 - 4:22 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2016 - 4:40 م
قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم ضخ 40 ألف طن من الأرز، في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع والسيارات المتنقلة وفروع "جمعيتي".

وأضاف "دياب" هاتفيًا لبرنامج "غرفة الاخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، السبت، أن سعر كيلو الأرز يبدأ من 4 ونصف جنيه، موضحًا أن الوزارة أرسلت قوافل مُحملة بسلعة الأرز فقط، لبيعه في المناطق الشعبية، ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وأعلن عن التعاقد على 80 ألف طن أرز من الخارج، لمواجهة أي زيادة في الاستهلاك خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدًا تنفيذ عمليات تفتيش على الأسواق للتصدي لأي احتكار لهذه السلعة الاستراتيجية.

وكشف عن إطلاق معارض "أهلا رمضان" خلال أيام، في 27 محافظة، حيث تضم كافة السلع والمنتجات بأسعار مخفظة للمواطنين، فضلا عن طرح شنطة رمضان بأسعار تتراوح من 27 ونصف جنيه إلى 102 جنيهًا، وتتضمن سلعًا أساسية.

وأوضح، أن الوزارة ستطرح كذلك وجبة إفطار تكفي 4 أشخاص، بمبلغ 30 جنيهًا، وتشمل لحوم أو دواجن أو أسماك بمشتملاتها، ووجبة سحور بمبلغ 15 جنيها، وتشمل بيض وزبادي وجبن وفول، وتكفي 4 أشخاص.

وأكد، توافر ياميش رمضان في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع الوزارة قريبًا، بأسعار مخفضة جدًا، حيث يبدأ سعر كيلو البلح 6 جنيهات، وورقة قمر الدين المصري بـ10 جنيهات، والسوري بـ 25 جنيهًا، والقراصيا بسعر 40 جنيهًا للكيلو، والمشمية بسعر 60 جنيهًا للكيلو، قائلا: "الكميات كبيرة والجودة عالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك