إيفانكا: سعيدة بالاستقبال الحار من الملك سلمان - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيفانكا: سعيدة بالاستقبال الحار من الملك سلمان

كتبت ــ رباب عبدالرحمن:
نشر في: الأحد 21 مايو 2017 - 7:28 م | آخر تحديث: الأحد 21 مايو 2017 - 7:28 م

عقب انتهاء طقوس الاستقبال الحار للرئيس الأمريكى دونالد ترامب والوفد المرافق، أمس، أعربت إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكى على حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» عن سعادتها بالاستقبال الحار الذى تلقته من الملك سلمان وعائلته فى الرياض.

وحظى ترامب وزوجته وابنته باستقبال حافل من قبل السعودية وصفه البعض بالتاريخى إذ كان فى استقباله عند باب الطائرة الملك سلمان بن عبدالعزيز الذى سار معه وإلى جانبهما ميلانيا وعدد من المسئولين السعوديين على السجادة الحمراء.

ونقلت صحيفة «لوس أنجلوس تايمز» عن رجل الأعمال السعودى أحمد إبراهيم قوله إنه «عادة فى السعودية، عندما نحب شخصا ما، وخاصة فى التسلسل الهرمى من العائلة المالكة، فإننا نسميه أبا فلان»، مضيفا: «مع الرئيس ترامب، عندما نريد أن نذكر كم هو عظيم، نحن نقول أبو ايفانكا.. نحن لا نقول أبو إريك؛ إذ إنها مدهشة...».

وأضاف بأن زيارة ابنة ترامب للسعودية تصدرت مواقع التواصل الإجتماعى فى بلد هو واحد من أعلى البلاد فى استهلاك الفرد لوسائل التواصل الاجتماعى، ابتداء من الهاشتاج فى الفيسبوك حتى منشورات الواتساب.

وتابع إبراهيم: «ينظر إلى إيفانكا ترامب على أنها بارعة من كل النواحى، فعندما تذكر أمام النساء السعوديات، يشعرن بالغيرة»، مضيفا: «زوجتى أحيانا، عندما أقول إيفانكا، فإنها تعطينى نظرة شديدة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك