الحلوانى يتابع لجان امتحانات التعليم الفنى لطلاب شمال سيناء - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلوانى يتابع لجان امتحانات التعليم الفنى لطلاب شمال سيناء

أرشيفية
أرشيفية
كتبت ــ منى زيدان:
نشر في: الأحد 21 مايو 2017 - 4:04 م | آخر تحديث: الأحد 21 مايو 2017 - 4:04 م

أدى طلاب الدبلومات الفنية (زراعى ــ تجارى ــ صناعى)، اليوم، امتحانات نهاية العام لليوم الثانى، فى 2400 لجنة على مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس قطاع التعليم الفنى ورئيس امتحانات الدبلومات الفنية محمد الحلوانى، أن قطاع التعليم الفنى يتابع الطلاب الوافدون من شمال سيناء منذ اليوم الأول لانتقالهم إلى مدينة الإسماعيلية، مشيرا إلى الانتهاء من إجراءات إلحاق الطلاب فى لجان الامتحانات وتذليل جميع العقبات فى اللجان المنقولين إليها.

واطمأن الحلوانى من خلال المتابعة مع مدير مديرية التربية والتعليم فى الإسماعيلية، والمسئولين بالتعليم الفنى فى المديرية، على سير امتحانات الدبلومات الفنية للطلاب الوافدين من شمال سيناء، ووجه بتوفير كل سبل الدعم لهم بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التربية والتعليم، مشيرا إلى تأدية 160 طالبا بالتعليم الفنى الامتحانات فى السجون.

من ناحية أخرى، اطمأن وزير التربية والتعليم طارق شوقى، على الملاحظين المصابين بلجنتى الشهيد محمد ضياء الدين والشهيد على حسن إبراهيم، التابعتين لمديرية التربية والتعليم فى بورسعيد، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها أثناء توجههم إلى عملهم، ووجه المعنيين بتقديم الدعم والرعاية الطبية المتكاملة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك