ضبط مصنع بسكويت أطفال يستخدم مواد غذائية فاسدة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مصنع بسكويت أطفال يستخدم مواد غذائية فاسدة

كتب - محمدأبوعوف وعاطف محمود:
نشر في: الإثنين 21 مايو 2018 - 5:14 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مايو 2018 - 5:14 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مصنع بسكويت أطفال دون ترخيص بداخله كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر، وألقت القبض على مسئول المصنع، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات لإدارة شرطة التموين بإدارة «أحمد. م» 44 عاما، مصنع بسكويت أطفال، دون ترخيص وبحوزته كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل علي مصدرها بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

بإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة ما ورد من معلومات، فتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبط 150 كيلو جرام من البسكويت مكتمل الصنع وبدون تغليف، و20 لترا من زيت الطعام و50 كيلو جراما من الدقيق، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، وأسطوانة غاز و100 لتر سولار وماكينة تصنيع بسكويت.

وفي عين شمس، ألقت أجهزة الأمن القبض على «ميلاد.م» 30 عاما، مسئول عن مخزن مواد غذائية به 6 أطنان زيت طعام، 95 ألف عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك