ضبط تشكيبل عصابي تخصص في تزوير العلامات التجارية الشهيرة بالجيزة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيبل عصابي تخصص في تزوير العلامات التجارية الشهيرة بالجيزة

كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 21 مايو 2018 - 3:04 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مايو 2018 - 3:04 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط صاحب مطبعة وشريكه تخصصا في تقليد العلامات التجارية الشهيرة لشركات مستحضرات التجميل، وبيعها لآخرين يستخدمونها في غش المواطنين بمنتجات مقلدة في منطقة إمبابة.

وردت معلومات أكدتها التحريات لمدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة وضباطها، تؤكد قيام صاحب مطبعة بمنطقة إمبابة وشخص آخر، بطبع العلامات التجارية والأغلفة لأكبر شركات مستحضرات التجميل والأعشاب المخصصة لإنقاص الوزن وتقليدها، وبيعها للسماسرة لوضعها على منتجات مقلدة وبيعها بالأسواق للجمهور، مسببين أضرارًا صحية للمواطنين وخسائر مادية للشركات التي تنتحل صفتها.

كما كشفت التحريات، التي أشرف عليها اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمان «محمد.م» 40 عامًا، و«محمد.أ» 38 عامًا، يتخذان من المطبعة وكرًا لطباعة العلامات التجارية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين داخل المطبعة وضبط في داخلها مجموعة من العلامات التجارية المقلدة لكبرى شركات التجميل، ومجموعة من الزنكات عليها علامات تجارية مقلدة، وتحررت المحاضر اللازمة وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بإحالتها إلى النيابة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك