محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية

اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ قنا
اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ قنا
قنا- أ ش أ
نشر في: الإثنين 21 مايو 2018 - 1:02 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مايو 2018 - 1:03 م

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، جولة ميدانية داخل مدينة قنا رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية؛ لمتابعة حزمة من المشروعات التنموية والخدمية بالمدينة.

استهل «الهجان» جولته، اليوم الإثنين، بتفقد مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا، ومنها مشروع زراعة 3 آلاف نخلة على مساحة حوالي 50 فدانًا من فصيلتي البارحي والمجدول ذات الجودة العالية، ولفت إلى الانتهاء من زراعة 2620 فسيلة ووجه خلال زيارته القائمين على المشروع بتكثيف عدد العمالة والمتابعة الدورية للنخيل الذي تم زراعته.

وتابع المحافظ، جولته بتفقد مبنى إدارة مرور قنا لمتابعة سير العمل به وللاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين والخاصة بفحص واستخراج رخص السيارات.

ووجه اللواء الهجان، خلال زيارته بتجميع كافة أكشاك الشركات الخاصة باستخراج بوليصة التأمين الإجباري داخل مبنى إدارة مرور قنا وذلك تسهيلا على المواطنين والحد من انتشار ظاهرة الأكشاك العشوائية.

كما تابع محافظ قنا، أعمال الإحلال والتجديد، التي يجري تنفيذها بكل من نافورتي المعنا وشارع الرياح موصيا مسؤولي الوحدة المحلية ومسؤولي هيئة النظافة بالبدء في أعمال التشجير وعمل البلدورات اللازمة بالتوازي مع أعمال الرصف التي تشهدها شوارع المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك