السيد البدوي يكشف حقيقة استقالته من حزب الوفد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيد البدوي يكشف حقيقة استقالته من حزب الوفد

دينا النجار
نشر في: الإثنين 21 مايو 2018 - 11:40 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مايو 2018 - 11:40 م

نفى الدكتور السيد البدوي، الرئيس السابق لحزب الوفد، ما تردد من أنباء حول استقالته من حزب الوفد، قائلًا: «تقدمت باستقالتي من المجلس الاستشاري للحزب، ولا يمكن أن أسيئ للحزب الذي أنتمي إليه».

وأضاف «البدوي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أنه تشرف برئاسة حزب الوفد لمدة 8 أعوام، وحصل على لقب الرئيس الشرفي للحزب بإجماع الهيئة العليا، موضحًا أن استقالته من المجلس الاستشاري لا تهدف إلى إضعاف بهاء أبو شقة الرئيس الحالي للحزب.

وأشار إلى حزب الوفد باعتباره أهم الأحزاب السياسية في مصر، مضيفًا أن رئاسته تحتاج إلى حكمة وفطنه، مؤكدًا دعمه رئيس الحزب الحالي في جميع قراراته.

ولفت إلى وجود مئات من الأحزاب المصرية، عبارة عن لافتات ليس لها أي تأثير على الحياة السياسية، متابعًا: «المقاعد الحزبية في البرلمان تنحصر في 9 أحزاب، والانتخابات البرلمانية فلترت الأحزاب، وانتخابات المحليات ستكمل عملية الفلترة»، حسب تعبيره.

وأعلن الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، استقالته من عضوية المجلس الاستشارى للحزب، اليوم الاثنين، وتقدم بها مكتوبة للمستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب الحالي، مرجعًا ذلك لأسباب تتعلق به، ورفض الإفصاح عنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك