«الشروق» ترصد نسب مشاهدة مسلسلات رمضان على «يوتيوب» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» ترصد نسب مشاهدة مسلسلات رمضان على «يوتيوب»

تقرير - محمد المنصوري:
نشر في: الإثنين 21 مايو 2018 - 9:22 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مايو 2018 - 9:22 م

• المنافسة على الصدارة تشتعل بين «كلبش» و«نسر الصعيد» و«رحيم»


مع انطلاق مارثون دراما رمضان، بدأت صناع المسلسلات والقنوات العارضة لها، تتسابق على لقب الأعلى مشاهدة، ليس عبر استطلاعات رأي وبحوث علمية، وإنما عبر نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

"الشروق" رصدت نسب مشاهدة غالبية مسلسلات رمضان عبر قنوات اليوتيوب الخاصة بالقنوات الفضائيات وشركات الإنتاج، حتى عصر اليوم، الموافق 5 رمضان.

• كلبش 2

جاء في مقدمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على يوتيوب "كلبش 2" بطولة الفنان أمير كراره، حيث تصدرت حلقته الأولى بـأكثر من 6 مليون ونصف مشاهدة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة "الحياة" التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

وحققت الحلقة الثانية لـ"كلبش2" على قناة "الحياة " حوالي 5 مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الثالثة حوالي 3,800,000، أما الحلقة الرابعة فحققت حوالي 3 مليون ونصف مشاهدة، في المقابل حققت الحلقة الأولى من المسلسل على قناة الشركة المنتجة "سينرجي- تامر مرسي" ما يقرب 800 ألف مشاهدة، فيما حققت الحلقة الثانية والثالثة والرابعة اكثر من نصف مليون مشاهدة لكل منها.

• نسر الصعيد

يأتي مسلسل" نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان، في المرتبة الثانية من حيث المشاهدة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بـ"العدل جروب" الشركة المنتجة للمسلسل، حيث حققت الحلقة الأولى ما يقرب من 6 مليون مشاهدة وحققت الحلقة الثانية ما يقرب من 3 مليون مشاهدة، بينما حققت الحلقة الثالثة حوالي 3 مليون مشاهدة ، أما الحلقة الرابعة حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى على قناة dmc ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة، فيما تجاوزت الحلقتين الثانية والثالثة حاجز الـ2 مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الرابعة اكثر من مليون مشاهدة حتى موعد كتابة هذه السطور.

• رحيم

مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، جاء في المرتبة الثالثة، حيث حققت الحلقة الأولى على القناة الخاصة بفضائية Cbc على يوتيوب، ما يقرب من 3 مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية اكثر من مليون ونصف، والحلقة الثالثة حققت اكثر من 2 مليون، أما الحلقة الرابعة فحققت اكثر من مليون مشاهدة.

"رحيم" يعرض أيضا على شاشة قناة on، وحققت حلقته الأولى عبر قناتها على يوتيوب، ما يقرب من 250 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية أكثر من 800 ألف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الثالثة اكثر من نصف مليون مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى والثانية على قناة "شركة فنون مصر" المنتجة للمسلسل حوالي مليون ونصف مشاهدة، وتجاوزت الحلقة والثالثة والرابعة حاجز المليون أيضا.

• أيوب

يأتي مسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان، في المرتبة الرابعة من حيث المشاهدة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة "الحياة"، حيث حققت الحلقة الأولى أكثر من 3 مليون ونصف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الثالثة ما يقرب مليون و200 ألف مشاهدة، اما الحلقة الرابعة فحققت 200 ألف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى والثانية على قناة المنتج "تامر مرسي" حوالي 300 الف مشاهدة، وحققت الحلقة الثالثة والرابعة ما يقرب من 200 ألف مشاهدة.

• عوالم خفية

مسلسل "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام، أيضا دخل في المنافسة على الأكثر مشاهدة، حيث حققت الحلقة الأولى على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة Magnum Productions، ما يقرب من 3 مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الرابعة حوالي 830 ألف.

أما على قناة cbc على يوتيوب، فحققت الحلقة الأولى أكثر من 750 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية أكثر من نصف مليون مشاهدة، بينما حققت الحلقة الثالثة أكثر من 370 ألف مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت حوالي 250 ألف مشاهدة.

• ربع رومي

حلقات مسلسل "ربع رومي" بطولة الفنان الشاب مصطفى خاطر، أيضا تخطت حاجز المليون، حيث حققت حلقته الأولى عبر قناة "الحياة" على يوتيوب، أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة حوالي 750 ألف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الرابعة ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى على قناة الشركة المنتجة "سينرجي تامر مرسي" أكثر من 100 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة حوالي 150 الف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الرابعة 50 ألف مشاهدة تقريبا.

• عزمي وأشجان

أما مسلسل "عزمي و أشجان" بطولة الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، فحققت حلقته الأولى عبر موقع قناة النهار على يوتيوب أكثر من مليون مشاهدة وحققت الحلقة الثانية اكثر من 700 الف مشاهدة، فيما حققت الحلقة الثالثة والرابعة حوالي نصف مليون مشاهدة.

• لعنة كارما

مسلسل "لعنة كارما" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، حققت حلقته الأولى على قناة الشركة المنتجة MGR PRODUCTION بموقع يوتيوب، حوالي مليون ونص مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة حوالي 750 الف مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت حتى كتابة السطور حوالي نصف مليون مشاهدة.

أما على قناة النهار على موقع يوتيوب، فحققت الحلقة الأولى والثانية حوالي 250 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثالثة والرابعة حوالي 200 الف مشاهدة تقريبا.

• أبو عمر المصري

مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة الفنان أحمد عز، حققت حلقته الأولى عبر قناة on على يوتيوب ما يقرب من 100 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة حوالي نصف مليون مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت حتى كتابة هذه السطور حوالي 300 الف مشاهدة.

وعلى قناة الشركة المنتجة TVision حققت الحلقة الأولى من المسلسل حوالي 200 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة حوالي نصف مليون مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت 150 الف مشاهدة.

• مليكة
يعرض مسلسل "مليكة" بطولة الفنانة دينا الشربيني، على قناتي الحياة والنهار وcbc دراما، وحققت حلقته الأولى عبر قناة Cbc على يوتيوب أكثر من نصف مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة ما يقارب 300 ألف مشاهدة وحققت الحلقة الرابعه أكثر من 130 ألف مشاهدة.

في المقابل حققت حلقته الاولى عبر قناة الحياة على يوتيوب حوالي 300 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية والثالثة والرابعة حوالي 60 ألف مشاهدة.

وعلى قناة النهار حققت الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة حوالي 200 ألف مشاهدة.

أما قناة الشركة المنتجة "سينرجي- تامر مرسي" حققت الحلقة الأولى، 17 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية 3 آلاف مشاهد، بينما حققت الحلقة الثالثة والرابعة حوالي 50 ألف مشاهد.

• طايع

مسلسل "طايع" بطولة الفنان عمرو يوسف، يعرض على قناتي CBC وON، وحققت حلقته الأولى على قناة Cbc بموقع يوتيوب، ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية حوالي 350 ألف مشاهدة، بينما حققت كل من الحلقة الثالثة والرابعة 100 الف مشاهدة تقريبا.

وعلى قناة on بموقع يوتيوب، حققت كل من الحلقة الأولى والثانية حوالي 50 ألف مشاهدة، بينما حققت كل من الحلقة الثالثة والرابعة اكثر من 170 الف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى والثانية على قناة الشركة المنتجة Magnum Productions أكثر من نصف مليون مشاهدة، وحققت الحلقة الثالثة والرابعة حوالي 700 ألف مشاهدة.

• ضد مجهول

مسلسل "ضد مجهول" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، حققت حلقته الأولى عبر قناة "الحياة" على يوتيوب حوالي 800 ألف مشاهده، وحققت الحلقة الثانية والثالثة أكثر من نصف مليون مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت حتى كتابة هذه السطور حوالي 350 الف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى والثانية على قناة الشركة المنتجة "سينرجي- تامر مرسي" حوالي 50 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثالثة أكثر من 70 ألف مشاهد، أما الحلقة الرابعة فحققت حوالي 10 آلاف مشاهدة.

• ليالي أوجيني

مسلسل "ليالي اوجيني" بطولة الفنانين ظافر عابدين وأمينة خليل، حققت حلقته الأولى عبر قناة cbc على يوتيوب حوالي 650 الف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثانية والثالثة حوالي نصف مليون مشاهدة، بينما حققت الحلقة الرابعة حوالي يقارب 300 الف مشاهدة.

• فوق السحاب

مسلسل "فوق السحاب" بطولة الفنان هاني سلامة، حققت حلقته الأولى عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة on حوالي نصف مليون مشاهدة، وحققت كل الحلقة الثانية والثالثة أكثر من 250 ألف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الرابعة حوالي 160 الف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى والثانية عبر قناة الشركة المنتجة "سينرجي - تامر مرسي" أكثر من 100 ألف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثالثة والرابعة حوالي 50 ألف مشاهدة.

• بالحجم العائلي

مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة الفنان يحي الفخراني، حققت حلقته الأولى عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة dmc حوالي 400 ألف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثانية والثالثة والرابعة حوالي 250 ألف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى على قناة الشركة المنتجة " Square Media" أكثر من 70 ألف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثانية والثالثة حوالي 20 ألف مشاهدة، في حين لم يتم عرض الحلقة الرابعة حتى كتابة هذه السطور على قناة الشركة المنتجة.

• رسايل

مسلسل "رسايل" بطولة الفنانة مي عز الدين، حققت حلقته الأولى على قناة يوتيوب الخاصة بقناة on، حوالي 150 ألف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثانية والثالثة والربعة اكثر من 270 الف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى على قناة الشركة المنتجة "سينرجي- تامر مرسي" حوالي 300 الف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية 100 ألف مشاهدة، بينما حققت كل من الحلقة الثالثة والرابعة حوالي 35 ألف مشاهدة.

• الوصية

مسلسل "الوصية" بطولة الفنانين أكرم حسني وأحمد أمين، حققت حلقته الاولى عبر قناة cbc على يوتيوب حوالي 750 الف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية حوالي نصف مليون مشاهدة، فيما حققت كل من الحلقة الثالثة والرابعة ما يقرب من 300 الف مشاهدة.

أما قناة الشركة المنتجة "Kmedia Production"، فلم تعرض الحلقة الأولى، فيما حققت الحلقة الثانية أكثر من 50 الف مشاهدة، وحققت الحلقة الثالثة 100 ألف مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت أكثر من 70 ألف مشاهدة.

• اختفاء

مسلسل " اختفاء" بطولة الفنانة نيللي كريم، حقق على قناة اليوتيوب الخاصة بقناة dmc حوالي 170 ألف مشاهدة، وحققت الحلقة الثانية اكثر من 120 الف مشاهدة، فيما حققت كل من الحلقة الثالثة والرابعة ما يقرب من 50 ألف مشاهدة.

في المقابل حققت الحلقة الأولى على قناة "العدل جروب" أكثر من 100 ألف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثانية والثالثة والرابعة ما يقرب من 70 ألف مشاهدة.

• أمر واقع

مسلسل "أمر واقع" بطولة كريم فهمي، حققت جميع حلقاته الأربعة الأولى عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة dmc ما يقرب من 50 ألف.

في المقابل حققت الحلقة الأولى على قناة الشركة المنتجة "Aroma Studios" أكثر من 280 ألف مشاهدة، وحققت كل من الحلقة الثانية والثالثة أكثر من 120 ألف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الرابعة حوالي 80 ألف مشاهدة.

• الرحلة

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، حققت كل من حلقاته الأربعة الأولى عبر قناة dmc على يوتيوب حوالي 50 الف مشاهدة.

في المقابل حققت كل من حلقاته الأولى والثانية والثالثة عبر قناة الشركة المنتجة SelMedia Egypt أكثر من 35 ألف مشاهدة، أما الحلقة الرابعة فحققت حوالي 18 ألف مشاهدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك