كلوب: الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري الابطال ليس مستحيلا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري الابطال ليس مستحيلا

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 21 مايو 2018 - 3:56 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مايو 2018 - 3:56 م

 

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تفاؤله بتحقيق الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر له في 26 مايو الجاري.

وتواجد يورجن كلوب رفقة ساديو ماني والكرواتي ديان لوفرين للحديث عن لقاء السبت المقبل في  المؤتمر الصحفي والذي عقد في ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية قبل التوجه إلى أوكرانيا.

وقال كلوب : " لدينا فرصة بالتأكيد، لذا سنحاول. هيا نذهب إلى هناك ونقدم الأداء الذي يجعل الجماهير تصدق أن كل شيء ممكن، نحن فريق جيد جدًا. ولدينا رغبة واضحة، فنحن نعمل على تحقيق أحلامنا ونأمل أن نستطيع أن نفعل ذلك"

وأَضاف : " الذهاب إلى المباراة النهائية ؟!.. لقد استمتعنا جميعًا بهذه اللحظات معًا. جمهورنا كان جيدًا. إذا كنت تبحث عن ليالٍ أوروبية رائعة، يجب أن تكون الإجابة هي آنفيلد"

وتابع :" سنحاول بطريقة إيجابية للغاية، لم يكن من السهل أن يكون الفريق شجاعا أمام مانشستر سيتي، لم يكن من السهل أن نظهر بشكل شجاع أمام روما، ولكننا فعلنا ذلك".

وواصل: "إذا لم نكن أقوياء من الناحية النفسية، فإننا لن نتواجد في المباراة النهائية. نحن أقوياء. لقد مررنا بالعديد من المواقف الصعبة، أنا سعيد حقا بالمكان الذي نحن فيه الآن"

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا : "نحن نعلم ما يعنيه الأمر لجميع الجماهير في ليفربول وفي جميع أنحاء العالم إذا استطعنا فعل ذلك"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك