الحكومة تنفي زيادة أسعار تذاكر القطارات في «عيد الفطر» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة تنفي زيادة أسعار تذاكر القطارات في «عيد الفطر»

أرشيفية
أرشيفية
كتبت - آية أمان:
نشر في: الأربعاء 21 يونيو 2017 - 2:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 يونيو 2017 - 2:07 م
وتنفي إلغاء الشهادة الابتدائية ومنع السائحين اللبنانيين من دخول مصر

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء تحصيل أي زيادة لأسعار تذاكر القطارات والعربات الإضافية خلال عيد الفطر المبارك، مؤكداً عدم تحميل المسافرين خلال هذه الفترة أي أعباء إضافية.

وقال التقرير الصادر عن المركز للرد على الشائعات إن هيئة السكك الحديدية ستدفع بنحو 172 ألف كرسي لخدمة الركاب الراغبين في قضاء إجازات الأعياد في الأقاليم، من خلال تشغيل قطارات إضافية وزيادة تركيب بعض القطارات المكيفة والمميزة؛ بهدف استيعاب أكبر عدد من جمهور المسافرين من الركاب بالوجهين القبلي والبحري.

وأوضح أن هيئة السكك الحديدية قامت بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين؛ للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل خلال موسم العيد، والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها، والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة، أو تأخيرات والتأكد من سلامة أجهزة الاتصالات، مؤكدًة على أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.

ونفى التقرير ما تردد عن اتجاه وزارة التربية والتعليم لإلغاء الشهادة الابتدائية وتحويل الصف السادس الابتدائي إلى صف نقل.

كما نفى التقرير أي تعليمات أو قرارات تقضي بعدم السماح بدخول السائحين اللبنانيين عبر مطاري شرم الشيخ والغردقة إلا بعد إخطار مصلحة الجوازات بوزارة الداخلية، والحصول على موافقة أمنية مسبقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك