بالصور... وزير الشباب والرياضة يلتقى محافظ بورسعيد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور... وزير الشباب والرياضة يلتقى محافظ بورسعيد

الشروق
نشر في: الخميس 21 يونيو 2018 - 3:36 م | آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018 - 3:36 م

التقى  عصر اليوم الدكتور اشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر المحافظة  و ذلك في اطار متابعة سير العمل بالمحافظات و العمل على تفعيل دور المنشآت الشبابية و الرياضية ومتابعة مشروعات الوزارة بالمحافظات .

تناول اللقاء  أبرز احتياجات المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، والخدمات التي تقدمها تلك المنشآت لأبناء بورسعيد من كافة الفئات العمرية.

أكد صبحى ان بورسعيد الباسلة بها العديد من المنشات الشبابية والرياضية المتميزة وكذلك أحد أهم قلاع الرياضة المصرية المتمثل في النادى المصرى البورسعيدى ، بالإضافة الى امكانيتها السياحية، مشيرا الى قدرات المحافظة التنظيمية لاستضافة البطولات الرياضية والمهرجانات الشبابية.،

وأشار صبحى إلى أهمية دعم الأندية الشعبية و إدارة المنشات بالفكر الاقتصادى إدارة فنية و تسويقية باعتبار الرياضة من عناصر الدخل القومى، وموجها الشكر للقوات المسلحة على دورها في تنفيذ البنية التحتية الرياضية العملاقة بمحافظة بورسعيد و خاصة المدينة الرياضية.

و قد هنأ محافظ بورسعيد وزير الرياضة بمناسبة توليه حقيبة الشباب والرياضة و موجها الشكر للوزير على حرصه على الزيارة ووعده بالدعم المستمر لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية.

ووجه الغضبان الشكر لوزير الرياضة على  حرصه  على استكمال عدد من المنشات وعلى راسها  نادى الحرية للمعاقين  وعدد من مراكز الشباب.

واستمع صبحى لشرح تفصيلى لمراحل انشاء المدينة الرياضية.

وسوف يقوم الوزير و المحافظ بجولة تفقدية بالنادى المصرى و نادى هواة الصيد و المدينة الرياضة و المدينة الشبابية و مركز شباب بور فؤاد و مركز شباب الزهور و مركز شباب الاستاد.

كان صبحى قد قام صباح اليوم بجولة تفقدية بمحافظة الإسماعيلية رافقه خلالها  اللواء يس طاهر محافظ الاسماعلية شملت الفرع الجديد للنادى الاسماعيلى بالنخيل و مركز شباب الشيخ زايد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك