لطيف: أمم أفريقيا للكرة الشاطئية طريقنا لاستضافة كأس العالم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لطيف: أمم أفريقيا للكرة الشاطئية طريقنا لاستضافة كأس العالم

حسام زايد
نشر في: الجمعة 21 يوليه 2017 - 2:05 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يوليه 2017 - 2:08 م

ابدي خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، والمشرف على الكرة الشاطئية، سعادته بقرار المكتب التنفيذى للاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " بإسناد بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية 2018 إلى مصر .


ووجه لطيف ، الشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وأحمد مجاهد على جهودهما ، خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للكاف، إلى جانب زملائه من أعضاء مجلس الإدارة وكل من سانده في إعداد الملف الخاص بالتنظيم والذي استغرق إعداده شهرين كاملين من العمل الشاق.

 كما وجه لطيف الشكر الخاص ، الي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، وشركة بزيزنتيشن الراعي الراسمي للكرة المصرية ، علي مساندة وتدعيم الملف المصري في الاتحاد الافريقي .


وقال لطيف في تصريحات خاصة " انا باحمد ربنا وباشكر كل من ساعدني في عمل الملف الذي مجهود مني علي مدار شهرين والحمد لله تم عمل ملف يليق بمصر ولولا البطولات الناجحة التي سبق تنظيمها في شرم الشيخ ما كنا فكرنا في استضافة البطولة ، ولولا ارتفاع مستوي منتخبنا ما كننت فكرت في استضافة البطولة.

واوضح عضو اتحاد الكرة "يمكن الظلم اللي وقع علينا في التصفيات السابقة وعدم تاهلنا هو اللي اعطاني حماس في استضافتها في مصر وده كان هدفي منذ اللحظة الاولي في اشرافي علي الكرة الشاطئية والهدف القادم ان شاء الله استضافة كاس العالم ان شاء لكرة الصالات والكرة الشاطئية .


وكان الاتحاد الأفريقي ، قد إسناد بطولة كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية 2018 إلى مصر.


و أكد «كاف» في بيانه أن مصر هي البلد الوحيدة التي أظهرت رغبة في تنظيم البطولة، حيث تقدمت بملف التنظيم قبل نهاية المهلة المحددة، لتفوز بالتزكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك