تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لجميل راتب بعد خروجه من الرعاية المركزة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لجميل راتب بعد خروجه من الرعاية المركزة

الفنان/ جميل راتب
الفنان/ جميل راتب
كتبت - سارة القصاص:
نشر في: السبت 21 يوليه 2018 - 6:02 م | آخر تحديث: السبت 21 يوليه 2018 - 6:02 م

• مدير أعماله: يعاني من صعوبة في تناول الطعام.. والأطباء ما زالوا يبحثون عن سبب فقدانه للصوت.. وقرار علاجه في الخارج قيد الدراسة
غادر الفنان الكبير جميل راتب غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات الدقي عصر اليوم، بعد أن استقرت صحته، ورأى الأطباء أن من الممكن انتقاله إلى غرفة أخرى.

وأكد هاني التهامي مدير أعمال الفنان جميل راتب لـ"الشروق"، أن الفريق الطبي الذي يعالج الفنان جميل راتب، ما زالوا يبحثون عن سبب المشكلة التي يعاني منها وهي "ضعف وعدم وضوح الصوت"، مشيرا إلى أنه أيضا يعاني من صعوبة في تناول الطعام.

وأوضح التهامي، أن الفنان جميل راتب، لن يكتب له خروج من المستشفى في الوقت الحالي، حتى يكون تحت الملاحظة، ويتابع الأطباء حالته الصحية عن قرب، مشيرا إلى أن قرار سفره للعلاج في الخارج ما يزال قيد الدراسة.

كانت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قامت بزيارة الفنان القدير جميل راتب قبل يومين، والتقت بالأطباء المعالجين واطمأنت علي حالته الصحية، كما وجهت، بتقديم أعلي مستويات الرعاية الطبية للفنان القدير جميل راتب بعد تدهور حالته الصحية، بعد أن تلقت اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، طالبا تقديم الدعم اللازم للفنان القدير، فتم إدخاله قسم العناية المركزة بمستشفي خاص بالدقي.

وأكدت غادة والي، أن جميل راتب، أحد رموز الفن والإبداع في مصر وقدم الكثير للمجتمع المصري من خلال أدواره المتميزة في المسرح والسينما والتليفزيون، ومن الطبيعي أن ترعي الدولة كل المبدعين وتقدم لهم كل أشكال الدعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك