لجان إئتلاف الجبهة المصرية تبدأ عملها السبت لاختيار المرشحين لخوض انتخابات البرلمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجان إئتلاف الجبهة المصرية تبدأ عملها السبت لاختيار المرشحين لخوض انتخابات البرلمان

لجان إئتلاف الجبهة المصرية تبدأ عملها السبت لاختيار المرشحين لخوض انتخابات البرلمان – أرشيفية
لجان إئتلاف الجبهة المصرية تبدأ عملها السبت لاختيار المرشحين لخوض انتخابات البرلمان – أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 21 أغسطس 2014 - 11:55 ص | آخر تحديث: الخميس 21 أغسطس 2014 - 11:55 ص

تبدأ لجان إئتلاف الجبهة المصرية عملها اعتبارا من بعد غد السبت، لاختيار المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية الاستحقاق الديمقراطى الثالث «مجلس النواب 2014»، وترشيحات الأحزاب المشاركة فى التحالف تحت شعار «معا نبني مصر» لمرشحيها ليتم اختيار العناصر المناسبة وفقا لمعايير: شخص وطنى لم يتورط فى أى أعمال فساد (مالى أو سياسى)، مشهود له بالأخلاق الحسنة والشعبية الكبيرة.

وقال الدكتور على مصيلحى، وزير التضامن الأسبق المنسق العام للائتلاف، فى تصريح له، اليوم الخميس، إن "أحزاب الجبهة المصرية ضد مبدأ الإقصاء"، لافتا إلى أن "الباب مفتوح أمام أى شخص لم يتورط فى فساد مالى أو سياسى".

وأكد وزير التضامن، على "مراعاة المعايير التى تم الاتفاق عليها لاختيار المرشحين على رأسها أن يكون الشخص وطنيا مشهودا له بالأخلاق الحسنة، بالإضافة إلى امتلاكه لشعبية كبيرة بدائرته الانتخابية"، مشيرا إلى أن "التواجد الحزبى بالمحافظات سيكون ضمن معايير اختيار المرشحين".

وأوضح الدكتور على مصيلحى، أن "تحالف الجبهة المصرية خطوة على الطريق الصحيح"، لافتا إلى أنه "أحد أبرز التجمعات للأحزاب والقوى المدنية، الساعية لخوض انتخابات البرلمان، لما يضمه من أحزاب قوية كالمؤتمر والحركة الوطنية وجبهة مصر بلدى"، وأن هذا التحالف متواجد على أرض الواقع، ويهدف لمصلحة المواطن البسيط، وتحقيق أهدافه المرجوة من البرلمان المقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك