شركة طيران مصرية تلغي رحلاتها لإسرائيل اليوم وغدا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة طيران مصرية تلغي رحلاتها لإسرائيل اليوم وغدا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية

شركة طيران مصرية تلغي رحلاتها لاسرائيل اليوم وغدا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية – أرشيفية
شركة طيران مصرية تلغي رحلاتها لاسرائيل اليوم وغدا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية – أرشيفية
القاهرة – الفرنسية
نشر في: الخميس 21 أغسطس 2014 - 2:26 م | آخر تحديث: الخميس 21 أغسطس 2014 - 2:26 م

ألغت شركة الطيران المصرية (إير سينا) رحلاتها المقررة، اليوم الخميس والجمعة، لمطار بن غوريون الإسرائيلي قرب تل أبيب، بسبب تدهور الوضع الأمني حول المطار، غداة تحذير كتائب القسام الفلسطينية شركات الطيران العالمية من تسيير رحلات لإسرائيل، حسب ما أفاد مسؤول في الشركة وكالة فرانس برس الخميس.

وكانت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، حذرت مساء أمس الأربعاء، شركات الطيران العالمية، من تسيير رحلات إلى مطار بن غوريون قرب تل أبيب، بعد تجدد المواجهات في قطاع غزة، لكن إسرائيل أعلنت الخميس عدم إدخال أي تغييرات على رحلات المطار.

وقال محمود جودة، مسؤول الحجوزات في الشركة، في تريح صحفي له، إن "الشركة قررت إلغاء رحلاتها لمطار بن جوريون في إسرائيل المقررة الخميس والجمعة بسبب تدهور الأوضاع الأمنية وسقوط صواريخ قرب المطار الإسرائيلي".

وأضاف، أن "رحلات الخميس والجمعة الغيت ولم نتلق حتى الآن معلومات بشان مصير رحلة الأحد والاثنين.. ننتظر مزيدا من التعليمات".

وأكد مسؤولون في مطار القاهرة، إلغاء رحلات (إير سينا)، مرجعين الأمر، لـ"تدهور الأوضاع الأمنية في الأجواء الإسرائيلية عقب استئناف إطلاق الصواريخ الفلسطينية على إسرائيل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك