8 مرشحين في اليوم الأول لتلقي طلبات انتخابات «صحفيين الإسكندرية» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

8 مرشحين في اليوم الأول لتلقي طلبات انتخابات «صحفيين الإسكندرية»

ارشيفية
ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الأحد 21 أغسطس 2016 - 10:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:50 ص

أغلقت، أمس السبت «لجنة اليوم الأول» لتلقي طلبات الراغبين في الترشيح على مِقعد النقيب و3 لعضوية مجلس إدارة نقابة الصحفيين (الفرعية) بالإسكندرية، في انتخابات التجديد النصفي (دورة 2016) على 8 مرشحين.

 

وتلقت اللجنة المكونة من هالة سالم نائب رئيس تحرير بجريدة المساء، وعمر حافظ عضو المجلس الحالي، وبحضور جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، على مدار 5 ساعات، طلبات كلا من «محمد محمود السيد - الصحفي بجريدة الجمهورية وعضو المجلس الأسبق، وباسم محمد علي - الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط، وأحمد علي عبد الحفيظ - الصحفي بجريدة المصري وعضو المجلس الحالي» للتنافس على 3 مقاعد لعضوية المجلس.

بينما تلقت اللجنة للترشح لمنصب النقيب، 5 طلبات لكلا من: «محمد عبد الجليل الكيلاني - مدير مكتب مجلة أكتوبر ونقيب صحفيو الإسكندرية الأسبق، وفهمي سيد أحمد - جريدة ميدان الرياضة وعضو المجلس الحالي، وعزت السمري ـ جريدة الجمهورية، وهويدا فتحي ـ جريدة أخبار اليوم ونقيب صحفيو الإسكندرية الحالي، وعصام رفعت ـ جريدة الأهرام ونقيب صحفيو الإسكندرية السابق».

ومن المقرر أن يُغلق باب تلقي طلبات الترشيح الأربعاء المقبل، لتبدأ مرحلة تلقي الطعون الخميس ولمدة 5 أيام مُماثلة، على أن تُعلن الكشوف النهائية في 30 أغسطس الجاري، لتبدأ مرحلة الدعاية في اليوم التالي ولمدة 20 يومًا، حيث تُجرى الانتخابات في 21 سبتمبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك