«القناة للإنشاءات» تتفاوض مع شركة فرنسية لتصنيع اللنشات المقاومة للتلوث - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القناة للإنشاءات» تتفاوض مع شركة فرنسية لتصنيع اللنشات المقاومة للتلوث

ارشيفية
ارشيفية
يوسف مجدى
نشر في: الأحد 21 أغسطس 2016 - 11:44 ص | آخر تحديث: الأحد 21 أغسطس 2016 - 11:44 ص
تتفاوض شركة القناة للانشاءات البحرية التابعة لهيئه قناة السويس مع إحدى الشركات الفرنسية لتصنيع لنشات من خام الألومنيوم التى تستخدم فى مقاومه التلوث، وفقا للمهندس ابراهيم عبدالجواد رئيس الشركة.

وأكد عبدالجواد لـ «مال واعمال ـ الشروق» أن المفاوضات دخلت مراحلها النهائية مع الشركه الفرنسية بهدف تصنيع اللنشات محليا ثم تصديرها إلى الدول العربية والأفريقية والأوربية.
وأضاف أنه يستهدف الاستفادة من خبرات الشركات الفرنسية فى مجال تصنيع اللنشات المقاومه لتلوث البيئى.
وأكد أن تلك الاتفاقيات ليست الأولى من نوعها انما سبقها التعاقد مع شركة سويدية وأخرى من بلجيكا مما يؤكد جودة المنتجات التى تقدمها الشركة.
وذكر أن الشركة دخلت مجال تصنيع اللنشات البحريه منذ 2011، بهدف تعزيز أنشطة مجالات الشركة، وتم تصنيع 32 لنشا بحريا، متعددة الأغراض منها لنشات الارشاد «ولنشات للخدمه وقطر السفن»، وأن تصنيع اللنشات حقق إيرادات للشركة بـ 200 مليون جنيه.
ولفت إلى أنه تم تصدير لنش إلى دولة هولندا خلال السنوات الماضية مما يؤكد جودة المنتجات المحلية التى يتم تصنيعها بداخل شركة القناة.
وقد تم توريد 4 لنشات بحرية لهيئة موانئ البحر الاحمر خلال السنوات الماضية.
على صعيد آخر أكد أن الشركة على استعداد بتصنيع معديات نهرية، تستخدم بنقل الركاب بداخل النيل، لتعمل كبديل للحالية التى تعانى من التهالك.
وكانت وزارة النقل السابقة قد أعلنت عن الاتفاق المبدئى مع هيئة قناة السويس على تصنيع معديات جديدة من خلال شركة القناة للانشاءات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك