«أوبر» تضخ استثمارات نصف مليار جنيه خلال عامين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أوبر» تضخ استثمارات نصف مليار جنيه خلال عامين

«أوبر» تضخ استثمارات نصف مليار جنيه خلال عامين
«أوبر» تضخ استثمارات نصف مليار جنيه خلال عامين

نشر في: الأحد 21 أغسطس 2016 - 11:32 ص | آخر تحديث: الأحد 21 أغسطس 2016 - 11:32 ص

أعلنت أوبر مصر أن عدد السائقين العاملين حاليا على منصتها بلغ 30 ألف سائق يستخدمون التطبيق شهريا كمصدر للدخل، هذا العدد الكبير من السائقين جعل القاهرة المدينة الأكثر استخداما فى المنطقة لتطبيق أوبر، الذى يربط السائقين بالركاب الباحثين عن وسيلة انتقال أمنة وفى متناول اليد، على الرغم من انطلاق أوبر فى القاهرة منذ عام ونصف العام فقط.
أوضح أنطونى خورى، المدير التنفيذى لأوبر مصر، سبب نجاح أوبر فى القاهرة، قائلاً: «لقد غير أوبر مفهوم الانتقال فى القاهرة لملايين المصريين مقدما وسيلة انتقال عملية وآمنة ويمكن الاعتماد عليها، لكن أوبر لم يتوقف عند هذا الحد». وأضاف خورى: «أوبر يساعد فى خلق فرص عمل مع ارتفاع معدلات البطالة فى الشرق الأوسط، ولذلك فهدفنا أن نواصل الاستثمار فى مصر للمساعدة على توفير المزيد من فرص العمل، وتقديم وسيلة انتقال يعتمد عليها كل المصريين».
تعهدت أوبر باستثمار ما يقرب من نصف مليار جنيه فى مصر خلال العامين المقبلين كجزء من استثمارات تبلغ 2.2 مليار جنيه مصرى فى منطقة الشرق الأوسط، وستذهب الاستثمارات التى ستدخل إلى الاقتصاد المصرى بالعملة الأجنبية إلى توفير مزيد من الموارد والتدريب بهدف زيادة عدد السائقين، وتطوير التكنولوجيا المطلوبة للوصول لعدد أكبر من المستخدمين فى مدن جديدة، ولافتتاح المزيد من مراكز التدريب والمقرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك