رئيس الوزراء يبحث إصلاح المؤسسات الصحفية القومية مع رؤساء الهيئة الوطنية للإعلام والصحافة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء يبحث إصلاح المؤسسات الصحفية القومية مع رؤساء الهيئة الوطنية للإعلام والصحافة

الهيئة الوطنية للاعلام تصوير سليمان العطيفي
الهيئة الوطنية للاعلام تصوير سليمان العطيفي
كتبت- آية أمان: 
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 3:02 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 3:02 م


ناقش رئيس الوزراء، شريف اسماعيل، اليوم الإثنين، خطة إصلاح المؤسسات الصحفية القومية مع مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والاصلاح الاداري، والتي من المنتظر أن تنفذ خلال ثلاث سنوات.

وخلال الاجتماع أكد رئيس الوزراء على أهمية دور الاعلام القومي في كافة القضايا الوطنية، مؤكدا حرص الحكومة على تعميق الممارسة الديمقراطية واحترامها لحرية الصحافة، لافتاً إلى أهمية وضع مواثيق الشرف الاعلامي، والتي تحكم قواعد النشر في مختلف القضايا.

وأكد إسماعيل حرص الحكومة على مساندة المؤسسات الصحفية ومختلف وسائل الإعلام.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة في تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء، إن اللقاء استعرض خطة التطوير المالي والإداري للمؤسسات الصحفية والاعلامية والتي تتم في الوقت الراهن، حيث تم الانتهاء من البرامج الزمنية واتخاذ الاجراءات التنفيذية للعمل بها فورا.

وأضاف جبر، أن رئيس الوزراء شدد على ضرورة أن تتسم هذه البرامج بالجدية والالتزام بالمواعيد المتفق عليها وأن تنتهي خطة إصلاح المؤسسات الصحفية القومية في غضون ثلاث سنوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك